مميزات الاصدار 4.2 iOS




اعلن سابقًا ستيف جوبز عن مميزات الاصدار 4.2 iOS والتي سيتم اطلاقه قريبًا من هذا الشهر. والتحديث الجديد سوف يشمل الايفون والايباد والايبود تاتش.. بالتاكيد البعض منا تعرف واستخدم هذه الخصائص في اصدارات بيتا التي اطلقتها ابل للمطورين. وهذا الاصدار سوف يكون مهم للغاية لاجهزة الايباد خصوصًا بعد الانتقال من الاصدار 3 الى الاصدار 4 مع الدعم للغة العربية..

واليكم ابرز مميزات هذا الاصدار..

برنامج لتشغيل الفلاش على الايفون

وافقت ابل على متصفح Skyfire والذي سيقتحم متجر الاب ستور بكل قوة لما يمتلكه من خاصية رائعة جدًا وهي تشغيل ملفات الفلاش على جهازك.. ونعني بتشغيل الفلاش اي يقوم البرنامج بتحويل ملفات الفلاش في المتصفح الى صيغة HTML5 ليتمكن المستخدم من مشاهدة الافلام التي تعمل بصيغة الفلاش في المواقع. 


شرح حفظ ملف الشاش باستخدام برنامج Tinyumbrella


بعدما واردتنا الكثير من الاسئلة حول كيفية حفظ ملفات الشاش سوف نضع لكم هنا شرح حفظ ملفات الشاش لجهازك عن طريق برنامج Tinyumbrella..
في البداية قم بتحميل نسخة من البرنامج:
لاجهزة الماك اضغط هنا
لاجهزة الويندوز اضغط هنا
او قم بزيادة الموقع الخاص لتحميل اخر نسخة من البرنامج.. لزيارة الموقع اضغط هنا

الخطوة الأولى: قم بتشغيل البرنامج كـ مسؤول عن طريق النقر زر الماوس اليمين.





الخطوة الثانية:

توضيح هام عن الجلبريك الجديد القادم للاصدار 4.2


توضيح هام عن الجلبريك الجديد القادم للاصدار 4.2 iOS:
في جلبريك Limera1n استطاع جيهوت ايجاد ثغرة في البوت روم لاجهزة ابل وبمساعده كومكس اصبح هذه الثغرة غير مقيدة لجميع اجهزة ابل للاصدار 4.1 iOS ، وعلى اين الاخبار الجيدة ان ابل لن يكون بمقدورها سد هذه الثغرة نهائيًا ولكن تستطيع ان تجعل هذا الجلبريك مقيد.. وهنا تمكن المشكلة حيث يجب ان تقوم بتوصيل جهازك كلما قمت باغلاقه او اعادة تشغيل لتقوم بعملية الجلبريك.. وهذا ماسوف يحدث في الاصدار 4.2 iOS. 
.

ولكن..

الجلبريك الرسمي للاصدار 4.2 قد يتاخر اطلاقه

اعلن كومكس قبل قليل (وهو أحد اعضاء فريق الديف تيم) بان الجلبريك للاصدار 4.2 iOS قد يتاخر بسبب برنامج سيديا غير متوافق بشكل ممتاز مع هذا الاصدار الجديد.. وقد اطلقت ابل الفيرموير الذهبي للادصدار 4.2 iOS وهذا يعني قرب صدور الفيرموير الرسمي..


لا تنسى ان تقوم بحفظ ملف الشاش عن طريق برنامج tinyumbrella.









لمزيد من الاخبار تابعنا على صفحة الفيس بوك ،تويتر ، اليوتيوب او اشترك عن طريق البريد الاكتروني

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More