مع هذا التطبيق يمكنك التحكم في وضعية سيارتك بواسطة الآيفون !



أعتقد بأنك شهدت الكثير من المواقف الغريبة مع الآيفون الخاص بك ولكن مع تطبيق Park4U سيكون الأمر أكثر غرابة ! حيث يمكنك التحكم بوضعية السيارة الخاصة بك ، نعم هذا صحيح تماماً ، يمكنك التحكم في موقف السيارة الخاصة بك بواسطة هذا التطبيق يدوياً .

أداة bigify وأيضاً quickgoogle من السيديا !



أداة bigify المميزة التي حازت بلا شك على إعجاب الكثيرين ، حيث تتيح لك هذة الأداة جعل الأيقونات أصغر أو أكبر أو حتى جعلها مستديرة أو شبة شفافة والكثير من الميزات الرائعة ، لتضيف لمسة مميزة وجذابة للآيفون الخاص ، يمكنك التحكم بكل هذا من خلال إعدادات التطبيق .

الآيفون 4S الأبيض يظهر في شركة AT&T



نشر موقع Engadget المتخصص في التقنية صورة يبدو أنها إلتقطت من برامج النظام التابعة لشركة الإتصلات الأمريكية المعروفة AT&T ويظهر في الصورة إسم الآيفون الجديد 4S وهذا دليل على الموافقة المسبقة للآيفون الجديد  .

Saurik الشخصية المعروفة في مجتمع الجيلبريك ، يخبرنا عن بعض الأمور



إسمة الحقيقي هو Jay Freeman والمعروف بإسم Saurik الذي كان متواجداً في مؤتمر MyGreatFest الخاص بمطوري الجيلبريك وهكر iOS ، تحدث Saurik عن الجيلبريك والسيديا بشكل عام وعن النجاح المبهر الذي حققة متجر الجيلبريك المعروف بـ سيديا ، يعتبر هذا الهكر من أكثر الشخصيات بروزاً في مجتمع الجيلبريك ، يخبرنا عن مستقبل السيديا والجيلبريك .

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More