اضف التاريخ والوقت في كل صورة تلتقطها عبر جهازك




في كثير من الاحيان نستخدم كاميرا جهاز الآيفون الكاميرا الأساسية في حياتنا لالتقاط الصور ، وكأي مستخدم عادي سوف يجد الكثير من الصور في جهازه الآيفون، لكن ماذا لو اردت معرفة وقت التقاط الصورة؟ قد تكون البيانات المسجلة في الكمبيوتر كافية لكن في كثير من الاحيان هذه البيانات غير صحيحة على الاطلاق وبمجرد نسخ الصور، تلقائياً يقوم الكمبيوتر اضافة البيانات الخاصة بتلك الصور.

برنامجنا لهذا اليوم من سيديا يعتبر من أروع برامج السيديا المجانية ، وتقتصر عمل الآداة على اضافة التاريخ والوقت على الصورة نفسها في الأسفل .تمامًا مثل الكاميرات الرقمية الحديثة.. أليس هذا رائعًا؟

في هذا الفيديو سوف نقوم بشرح الآداة كيفية عملها.. مشاهدة ممتعة...

فيديو: شرح طريقة اقفال برامج جهازك برقم سري




لا شك انك في بعض الاحيان تحتفظ ببياناتك الخاصة في جهازك ، وبالتحديد في برنامج معين كالرسائل والصور والبريد الى غير ذلك.. والمزعج عندما يقوم شخص او صديق لك بطلب هاتفك لغرض التصفح فيه وفي محتوياته او يدعون في بعض الاحيان بالعلب ببعض الألعاب.. وغالباً يقع المستخدم في حرج وقد لا يعترض على طلبه منحرجًا منه..



البرنامج التالي من سيديا يقوم لك بالمهمة ، فمهمته هي اغلاق البرامج التي تريد اغلاقها برقم سري.. فاذا اراد صديقك ان يفتح برنامج الرسائل مثلا. تلقائياً سيطلب منه الرقم السري لذلك. وبالتالي لا داعي للقلق بعد الآن من عبث اصدقائك والاطلاع على بيناتك الشخصية.

الشرح في هذا الفيديو:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More