Rubyra1n جيلبريك جديد قادم من جيهوت



قريبًا ربمى نتمكن من جيلبريك اجهزتنا مع برنامج جيلبريك جديد من جيهوت المبدع صاحب الجيلبريك  limera1n ، الذي فاجئ به العالم حين اطلقها قبل اطلاق فريق كرونيك الجلبريك الخاص والمسمى بـ greenpois0n والذي كان سيستخدم الثغرة shatter التي اشاعة انها تسربة مؤخرًا.
الجيلبريك الجديد القادم من جيهوت يدعى Rubyra1n بحسب استطلاعات موقع Redmond Pie، للاسف هذه اخبار ليست رسمية الا ان النطاق Rubyra1n.com مسجل باسم جيهوت, الامر الذي حدث تمامًا مع الجيلبريك limera1n.

نتمنى رؤية الجيلبريك الجديد للفيرموير 4.2.1 iOS ، لانه وللاسف الجيلبريك الحالي لهذا الفيرموير مقيد. ويتطلب الامر لفك القيد هو احتفاظ الجهاز بملف الشاش رقم 4.2b3. الأمر الذي قد يعيق البعض للحصول على جيلبريك غير مقيد وخصوصًا من قام بشراء اجهزة حديثة الصنع بالفيرموير 4.2.1 iOS.

.. نتمنى رؤية الجيلبريك الجديد من جيهوت.
السؤال.. هل سيفعلها جيهوت؟؟






لمزيد من الاخبار تابعنا على صفحة الفيس بوك ،تويتر ، اليوتيوب او اشترك عن طريق البريد الاكتروني

برنامج asktocall لتأكيد انشاء الاتصال.


في مقالة سبق ان طرحنا برنامج Asktosend ، وذكرنا اهمية البرنامج لدى البعض اذ ان البرنامج يتيح لك تأكيد ارسال الرسالة قبل ارسالها. البرنامج التالي Asktocall هي نفس فكرة البرنامج السابق لكن هذه المره البرنامج مخصص للمكالمات حيث يتيح لك البرنامج تاكيد انشاء اتصالك بسؤلك مااذا كنت تريد انشاء هذا الاتصال ام لا.

تحتاج الى اضافة برنامج سيديا عن طريق الجيلبريك اذا كان جهازك لا يحتوي على برنامج سيديا.



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More