الآيفون 4S قادم وهنالك إثباتات !


 
                               إضغط على الصورة لتكبيرها  

كما نعلم جميعاً بأن هنالك شائعات ذكرناها سابقاً ، تشير إلى  أن آبل تخطط لأصدار آيفون 4S مع الآيفون 5 ، واليوم معنا بعض الإثباتات التي تؤكد بأنة سيكون هنالك فعلا آيفون جديد تحت إسم ( آيفون 4S ) ، الإثبات والدليل الأول معنا وهو أن شركة OtterBox نشرت صندوق أو مغلف يظهر فية إسم الآيفون 4S ويحتوي على غلاف أو كساء للآيفون ويشمل الآيفون 4 أيضاً .

أداة MyTube من السيديا لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وعرضها على الآيفون



هنالك الكثير من التطبيقات والأدوات من السيديا التي تتيح لك تحميل فيديوهات اليوتيوب مباشرة إلى جهاز iOS ، تطبيق MyTube هو أحدث تطبيق إنضم للمجموعة ، ولكنة يتميز بواجهة بسيط لتحميل وتخزين وأيضاً البحث ، بين أشرطة الفيديو في اليوتيوب .

صفقة رائعة : تطبيق محرر الصور Snapseed -- مجاني لفترة محدودة !



الجميع منا ينتظر مثل هذة الصفقات المميزة ، اليوم نضع بين أيديكم تطبيق رائع ومميز وليس هذا هو الأهم وإنما  السعر الإفتراضي لة وهو 4.99$ ولفترة محدودة جداً سيكون متوفر بشكل مجاني وربما فقط اليوم ، التطبيق حصل على 4.5 نجوم من أصل 5 ، هيا ماذا تنتظر قم بتحميلة وإنتهز الفرصة .

تحديث جديد ورائع لبرنامج Gowalla



اصدر مطورو برنامج Gowalla الشهير الخاص باظهار المواقع والاماكن الشهيرة تحديثًا جديد يحمل الاصدار رقم 4، يشمل هذا التحديث الجديد على العديد من المميزات والتحسينات والإضافات الجديدة.


في هذا التحديث الجديد تم أبرز مايلي:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More