موقع سيديا يعود للعمل واخر اصدارات الشاش تم حفظها بآمان




ربمى قد لاحظ احدكم عدم عمل موقع برنامج سيديا مؤخرًا والتي كانت ناتج الخطاء 3194 الذي يحدث في برنامج آيتونز عند عمل داون قريد الى فيرموير قديم.. وفي الحقيقة آجرى مطور برنامج سيديا بعض الاصلاحات وحل بعض المشاكل. وحاليًا برنامج سيديا يعمل بشكل طبيعي وقد قام البرنامج بحفظ ملفات الشاش الأخيرة للفيموير 4.3.1 - 4.3.2 - 4.3.3 iOS.


اسئلة شائعة:
ماهو ملف الشاش وماهي اهميته؟

برنامج الريدسنو يحصل على تحديث جديد لاصلاح المشاكل





اصدر فريق الديف تيم تحديث جديد لبرنامج الريدسنو - Redsn0w يشمل التحديث على اصلاح مشكلة الزر الخاص بوضعية العام - صامت للآيفون 3GS و الآيفون 4. ايضًا التحديث يشمل تحسين البرنامج في نظام Windows 7 و windows Vista.


انحف هاتف محمول في عالم.. كالورقة.






لا اعلم مااذا كنا فعلاً بحاجة الى جهاز مثل هذا النوع كالورقة.. نعم انه كالورقة!! .. سوف تشاهد الآن جهاز هاتفي محمول شديد النحف لدرجه مدهشة كاورقة. الجهاز الورقي او الورقة هي نتيجة آبحاث جامعة "Queen's University" في كندا.  في الحقيقة قد يكون الجهاز مفيد جدًا لمن يقوم بتحيطم مايحمله في يده عند الغضب ويتمنى لو انه يحمل جهاز حتى يقذفه باقوى ما أوتي من قوة دون ان يتحطم ويشتري جهاز جديد آخر.


الجهاز او "الورقة" يمكنه فعل جميع مايُتوقع من اي جهاز هاتف آخر.. مثل اجراء المكالمات ، عرض الكتب و النصوص وايضًا تشغيل الملفات الصوتية.

حتى تستطيع استخدام الجهاز عليك بطوي الجهاز "الورقة" بطريقة ما حتى تستطيع التنقل بين برامج وصفحات الجهاز وايضاً اجراء المكالمات عن طريق الضغط في وسط الجهاز..

اليكم الفيديو:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More