شرح برنامج Lockinfo من سيديا، وثلاث نسخ هدية كاملة للمتابعين




لا يخفى عليكم ان هناك الكثير والكثير من برامج سيديا المتميزة المتوفرة حاليًا لجميع اجهزة آبل الداعمة لنظام iOS, واحدى هذه المميزات التي افضلها شخصًا والتي تساعدني كثيرة في ادارة ومراقبة البيانات المهمة على الآيفون هو برنامج Lockinfo.

من مميزات هذا البرنامج الرائع هو اظهار البيانات المهمة كـ الطقس ، التقويم ، البريد ، والاتصالات المفقودة وكذلك رسائل SMS وغيرها الكثير مثل تصفح خدمة RSS وموقع تويتر.



البرنامج يُظهر لك جميع هذه المميزات في شاشة القفل او  "lockscreen" والتي في العادة لا تظهر سوى الصور والتاريخ والوقت. ولكن مع اضافة برنامج Lockinfo اصبح الآن بالامكان الاستفادة من اضافة كل هذه البيانات في تلك الشاشة.

البرنامج يوفر عليك عناء الذهاب الي البرامج التي تتصفحها بشكل دوري للتاكد من توفر اي معلومة او رسالة, كالبريد او رسائل SMS او حتى الطقس، فـمع هذا البرنامج كل ماعليك فعله للاطلاع على كل هذه البيانات هو الضغط على زر التشغيل او زر الهوم لتظهر لك جميع البيانات دفعة واحدة وبكل سهولة.

يآتي البرنامج بسعر 7,99$ من سيديا ويتوفر نسخة تجريبية لمدة 14 يوم. وسنقدم لكم 3 نسخ هدية كاملة من البرنامج. التفاصيل في الفيديو.

الشرح في هذا الفيديو:

شرح تفعيل خاصية Multitasking بدون جيلبريك




من أروع مميزات جهاز الآيباد هو خاصية Multitasking Gestures ، وللآسف لا تعمل هذه الخاصية في جهاز الآيباد 2 ، فقط المطورين يستطيعون تفعيل هذه الخاصية.

الخاصية باختصار هي التنقل في البرامج عن طريق أصابع اليد الأربعة. وهي طريقة تغنيك عن استخدام زر الهوم .
ولأن جهاز الآيباد 2 لا يتوفر له جيلبريك حتى هذه اللحظة قمت بعمل شرح مقسم الى قسمين لطريقة تفعيل هذه الخاصية.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More