أدوات مهمة في السيديا - مجانية


نقدم اليوم لكم مجموعة من الأدوات المهمة والرائعة في السيديا قد توفر عليك كثير من الجهد و الوقت وعناء البحث عن التطبيقات الأخرى .

Remove Background


تطبيق رائع يمكن أن يوفر لك الوقت وعمر البطارية ، حيث يتيح لك بسهولة إغلاق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، يمكنك اغلاق جميع التطبيقات بضغطة واحدة ويمكنك أيضا تحميل زر  SBSettings الخاص بـRemoveBG وهذا أيضا مفيد في اغلاق التطبيق من قائمة الإستثناءات ، على سبيل المثال  إذا كنت ترغب في تعطيل التطبيق من إغلاق سفاري ، يمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال قائمة "الاستثناءات".

تطبيقات من نوع آخر


نقدم لكم اليوم سلسلة جديدة آخرى من البرامج المتميزة الموجودة في الآب ستور..



تطبيق كلمات خالدة ، برنامج يقدم لك أشهر الكلمات الخالدة على مر الزمن لعلماء وأدباء وفلاسفة واطباء ورؤساء وغيرهم الكثير .
يحتوي التطبيق على ما يقارب 300 كلمة من أروع الكلمات والعبر الرائعة . 

تقرير عن إستقالة الرئيس التنفيذي لشركة آبل ستيف جوبز





في خبر مفاجئ ومحزن في نفس الوقت أعلن مجلس إدارة شركة آبل اليوم أن ستيف جوبز قد إستقال من منصب الرئيس التنفيذي لشركة آبل ، وقد تم تعيين تيم كوك بديلاً عنة ، يذكر بأن تيم كوك كان المدير التنفيذي للعمليات ، وقد تم نفيذ ذلك على الفور من قبل مجلس إدارة شركة آبل .

ميزات خيالية نتمناها في الآيفون 5




نقدم اليوم لكم فيديو رائع لميزات مذهلة وخيالية نتمنى أن تكون في الآيفون 5 القادم وإن كان كذلك ستكون قفزة هائلة للآيفون وأجهزة الهواتف المحمولة الذكية ، لوحة مفاتيح خيالية وتصميم من أروع ما يكون وأيضا شاشة ليزر ثلاثية الأبعاد كلها مدمجة في هذا الفيديو . 

آبل تستعد لآيفون 4 بسعة 8 جيجا بايت وتقارير حول الآيفون القادم



أفدات وكالة الأنباء رويترز بأن شركة آبل بدأت في تصنيع نسخة أقل سعراً من الآيفون 4 بلإضافة الى ذاكرة بحجم 8 جيجا بايت . حيث سيكون سعر الآيفون 4 بسعة 8 جيجا بايت أرخص من الآيفون المتوفر حالياً وسيكون موعد أطلاقة بعد اسابيع قليلة من الآن .

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More