توضيح هام عن الجلبريك الجديد القادم للاصدار 4.2


توضيح هام عن الجلبريك الجديد القادم للاصدار 4.2 iOS:
في جلبريك Limera1n استطاع جيهوت ايجاد ثغرة في البوت روم لاجهزة ابل وبمساعده كومكس اصبح هذه الثغرة غير مقيدة لجميع اجهزة ابل للاصدار 4.1 iOS ، وعلى اين الاخبار الجيدة ان ابل لن يكون بمقدورها سد هذه الثغرة نهائيًا ولكن تستطيع ان تجعل هذا الجلبريك مقيد.. وهنا تمكن المشكلة حيث يجب ان تقوم بتوصيل جهازك كلما قمت باغلاقه او اعادة تشغيل لتقوم بعملية الجلبريك.. وهذا ماسوف يحدث في الاصدار 4.2 iOS. 
.

ولكن..
الآخبار الجدية ان فريق (الديف تيم وفريق كرونيك) يعملون على ايجاد طريقة تمكن المستخدم من الحصول على الجلبريك دون قيود للفيرموير 4.2 iOS. وباطبع الفريق اوجد هذه الطريقة لكن هناك شرط هام وهي ان تقوم بحفظ ملف الشاش للاصدار 4.1 iOS او اقل لتستطيع الحصول على جلبريك غير مقيد..

بإمكانك الآن حفظ ملف الشاش للاصدار 4.1 iOS قبل ان تقوم ابل بمنع الحصول على هذا الملف.. لان وقت اصدار الفيرميور 4.2 iOS سوف تمنع ابل الحصول على ملف الشاش للاصدار 4.1 iOS للابد..





لمزيد من الاخبار تابعنا على صفحة الفيس بوك ،تويتر ، اليوتيوب او اشترك عن طريق البريد الاكتروني

12 comments:

اخوي انا مسوي جلبريك علی الايفون ٤ الاصدار 4.1

وابي اعرف وش لون احفظ ملف الشاش ؟؟

يا ليت تعلموني

@عبد الرحمن
اهلين اخوي...

حمل هذا البرنامج
http://cache.firmwareumbrella.com/downloads/tinyumbrella-4.1.12.exe

قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر

واضغط على save SHSH

كما يظهر
http://img219.imageshack.us/img219/9538/tinyc.jpg

انتهى

طيب انا ماحدثت للفريم وير٤.١ بسبب انه لايوجد انلوك وجهازي مقفل

@R
تقدر تاخذ نسخة من ملف الشاش حتى لو كنت على الاصدار 1.0 iOS

راجع
http://www.iphonedevar.com/2010/11/tinyumbrella.html

طيب اللي مو سوي جليبريك في جهازو كيف يحفظ الملف

@ميمو

تفضل.. هذا الشرح راح يحفظ لك ملف الشاش بدون جلبريك
www.iphonedevar.com/2010/11/tinyumbrella.html

اخي الكريم هل تطول عملية الحصول على هذا الملف من خلال البرنامج لانه طول معي انا ماسويت جيلبريك قبل كذا للايباد والنسخة3.2.1

سؤال:
اللي ما احتفظ بالSHSH مع العلم اني كنت عامل جلبريك ولكن لجهلي بهذا الموضوع حدث جهازي بالاصدار الاخير 4.2.1 واصبح لا يقبل الجلبريك
هل ممكن ان استعين بملف الSHSH لجهاز اخر

الرجوا الرد
تحيتي لكم

سلام
متى سيصبح الجلبريك جاهز جهازي بدون جلبريك وهل يدعم 4.2.1؟؟؟؟؟

السلام

انا جهازي اصداره 4.2.1 ايفون 4

وحاولت أسويله جيلبريك ومانفع مرة علق الجهاز ومرات ماضبط معي نفسي أاعرف كيف أستخدم ملف الshsh في عملية الجيلبريك مع العلم اني حفظت هذا الملف ل4.1
ومشكورين مقدما

السلام عليكم

انا جهازي اي فون 4

سويت تحديث من 4.1 الى 4.2

وما احتفظت بملف الشاش

ايش الحل؟؟

ياريت تجاوبوني

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More