توضيح عن موقع الديف تيم العربي


انا كاحد اعضاء هذا الموقع احببت ان اوضح وضع هذا الموقع "الديف تيم العربي"


في البداية نحن لسنى من اعضاء الديف تيم الاصلي . نحن فقط اشخاص مهتمون باخبار الجلبريك وادواته بمساعدة اخوننا العرب في ذلك..
ونظرًا لعدم توفر موقع مخصص باللغة العربية قررنا انشاء هذا الموقع وانشاء الشروحات والاخبار الموثوقة من الفريق.. علمًا انا نتابع اكثر من فريق مختصين بالجلبريك.

اعضاء الموقع

اخوكم فهد من السعودية:
صاحب وموئسس الموقع وصاحب الردود على الايميلات الدعم والمساعدة. والكاتب الرسمي في المدونة وفي صفحة الفيس بوك.

اخوكم احمد من الكويت:
صاحب الفضل بعد الله في انشاء الشروحات المهمة للمبتدئين ومساعدة اخوانه ولديه خبرة ممتازة جدًا في برامج الاب ستور والسيديا.

اخوكم احمد من السعودية:
كاتب ومترجم في المدونة وله الفضل بعد الله في نشر وترجمة المقالات الى اللغة العربية.

احب ان اشكر اخي lllSCOOPlll من السعودية
لانشاء التصاميم المميزة خصيصًا للمدونة.. فله كل الشكر بعد الله..

احب اشكر شخص عزيز علي وله كل الفضل بعد الله في مساندتي ومساعدتي ، الذي لولا الله ثم هذا الشخص لما كنت ماانا عليه الآن. فشكرًا لك . =)


واخيرًا كل الشكر لاخوننا والشباب المتابعين للموقع سوء في الموقع او في صفحة الفيس بوك او في تويتر او حتى الذين راسلونا عبر البريد الالكتروني... شكرًا لكم .. =)


9 comments:

انا في الحقيقة من اشد المتابعين لكم و لاخباركم
واشكركم بعنف على مساعدتنا و مساعده اخواننا العرب

من كل قلبي اقول لكم الله يوفقكم دنيا و اخره

@yazoody_3sal
بالنيابة عن اعضاء الموقع. اقول لك شكراً جزيلا لك =)

لا هنت يا فهد على هالتوضيح
لي اسبوعين وانا ما غير اسال عن هالموقع وما لقيت اجابه ص٤
فاضطريت اني اسال احد اعضاء الديف تيم عنه

بس جزاكم الله خير على هالتوضيح
وعلى الشروحات والاخبار اللي تقدمونها ص٤

PrinGles

@Khaled
الله يعطيك العافية اخوي خالد.. :) ونورت الموضوع

ITS SUCH A GR8 TEAM , I DONT KNOW ALOT ABOUT JAILBREAK , BUT AFTER THIS BLOG AND THIS AWESOME TEAM , I BECAME A GOOOOOOOOD ON STUFF LIKE THAT , KEEP GOING DEV TEAM ARABIC . UR THE BEST CUS THIS TEAM IS " A source of confidence " From my experience with them ^^ ..،

أتمنى لكم التوفيق في الموقع

وأنا مستعد لأي خدمة

بارك الله فيكم ووفقكم لكل خير وبصدق مثلكم يفتخر به زادكم الله علماً ومنفعةً لجميع العرب

الله يوفكم الله يوفكم

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More