توضيح عن الجلبريك الجديد







اصدر الفريق موعد اصدار الجلبريك Greenpois0n   

موعد اطلاق الجلبريك 10/10/2010 
في التوقيت التالي 
10:10:10AM GMT

الأحد
 بتوقيت السعودية:
12:10 ظهرًا

بتوقيت الكويت
12:10 ظهراً

الامارات
1:10 ظهرًا

مصر 
11:10 صباحًا
  





ولكن المفاجاة كانت مخيبة لاصحاب الـ iPhone 3GS و iPod Touch 3G ، والسبب في عدم دعم الجلبريك لهذه الاجهزة هي بسبب

عدم وجود المعالج Apple A4 المتوفرة فقط في الاجهزة التالية:
iPhone4. iPad, iPod Touch 4G


وعلى اية حال .. الفريق اعلن ان الجلبريك للجهاز iPhone 3GS مازال العمل جار عليه.. سوف يتم اصداره في التحديث 4.2 iOS

ولاصحاب الـ iPhone 3G و iPod Touch 2G 




اما بالنسبة للانلوك فـ للاسف الانلوك غير متوفر حاليًا للبيس باند الجديد 
ولكن الفريق سوف يصدر الجلبريك للاصدار 4.1 iOS مع الاحتفاظ على البيس باند القديم باستخدام كاستم فيرموير عن طريق البرنامج PwnageTool


لاي استفسارات الرجاء التعليق .. شكرًا لكم


لمزيد من الاخبار تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر و اليوتيوب

42 comments:

اشكر القائمين على هذه المدونه الرائعه

طيب انا جهازي ايفون 4

وعليه الاصدار iOS 4.0.2 البييس باند 01.59.00

وطبعا الجهاز مقفل على شبكة at&a الامريكيه .

هل ينفع معه الجلبريك ام لا ؟؟

@almfton
ممتاز جدًا.. الجلبريك والانلوك راح يكون متوافق لجهاز فقط الي عليك هو عدم التحديث للاصدار 4.1 من ايتونز مباشرة.. انتظر الجلبريك :)

نحن في الإنتظار ^^

من وين اعرف البيس باند حقي ؟

@yazoody_3sal
الاعدادات < عام <حول
الخانة الاخيرة هي رقم البيس باند

جزاكم الله ألف خير على المتابعة المستمره ...

سؤال بسيط أتمنى تردوا عليه ، البيس باند لجهازي الأيفون فور هو 02.10.04 والإصدار هو 4.1 , هل يمكن فك القفل مع الجلبريك القادم أم سأنتظر ؟

@artsheaven
شكرًا لك =)
للاسف جهازك مغلق.. الحل الوحيد هو انتظار الانلوك للبيس باند الجديد تستطيع جلبريك جهازك..:)

السلام عليكم

عندي سؤال

انا الايباد مالي حاليا 4.2 بتا 2

انا اعرف اني اقدر ارجعة الى 3.2.2 بس سؤالي

هل يمكن ناي اسويلة جلبريك لل4.2 بتا 2

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

@qatar.ws
للاسف لا.. الجلبريك مخصص للاصدار 3.2.2.. بالنسبة للداون قريد فهي موجودة في قسم ابل للمطورين.

انا لدي " ايفون 4 " من شركة موبايلي السعودية " IOS 4.1 " ولا يعمل " FaceTime " هل بعد عمل الجيل بريك ستعمل الخدمة ..؟

شكراً لكم مقدماً

@Dev Team Arabic

شكراً للرد السريع ... هل ممكن عمل دونغريد للبيسباند حالياً ؟ هل من طريقة ؟

وشكراً :)

هل هذا يعني أن الجيلبريكـ للأيفون 3GS سوف يتأخر ؟؟؟؟؟؟

أم أنه في هذا الأسبوع ؟؟؟؟

وشكرا

حسب التصريحات الاخيرة لفريق المطور للجبليرك فسيتم نزول جليبرك نسخة 3GS بعد نزول التحديث القادم 4.2 من ابل والمتوقع اصدار الشهر المقبل .

@Khaled
خطوة ذكية من الفريق.. ولكن مزعجة لاصحاب الـ 3GS

اشكركم شكرًا جزيلا على الجهد الذي تقومون به
انا عندي ايفون ٤ تم شرائه من موبايلي نظامه ٤.٠.٢
هل هو مفتوح رسمي وهل يتوجب علي التحديث قبل عمل ابجلبريك

@عبدالله
نعم اخي جهازك مفتوح رسمي :) مااصحك بالتحديث حتى لا تفقد خاصية الفيس تايم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا شخص متابع بقوه لمواضيع الايفون كافه واتمنى لو باستطاعتي المساعده معكم لاكن للاسف لااملك اي خبره بالبرمجه واتمنى ان استطيع بالمستقبل القريب

سؤالي لكم يتعلق بالرد السابق من الاخ عبدالله بخصوص فقدان خاصيه الفيس تايم بعد التحديث الى 4.1

الجل بريك بيكون على النظام 4.1 وعشان نقدر نسوي جل بريك لازم نسوي تحديث للفريم وير صح ولا انا غلطان ؟؟

طبعا انا جهازي من موبايلي والفريم وير 4.0.2

سؤالي الثاني هل استطيع عمل جل بريك على نفس الاصدار بدون ان احدث الجهاز ؟؟

ويعطيكم الف عافيه

السؤال الآن هل الجيل بريك الجديد يتطلب مني إعادة التشغيل عن طريق الكمبيوتر أم لا؟؟؟؟؟

يعني teathered or unteatherd

@Physiotherapist
الجلبريك غير مقيد "unteatherd" :)

@fo0odi
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

الى الآن لم نتاكد من صحة ماذا كان الجلبريك يعمل على الاصدار 4.0.2 .. لكن من الافضل الانتظار..

تم ترقية جهازي iphone 4 الى 4.1 واصبح البيس باند 02.10.04
هل ممكن عمل دونغريد للبيسباند الى 01.59.00

وهل الجلبيريك الجديد يجعل الجهاز مفتوح على جميع الشبكات؟

@salamn
للاسف لا ، لا يمكن عمل داون قريد للبيس باند..
الجلبريك يعمل على الاجهزة المغلقة والمفتوحه.:)

شكرا للرد السريع والمتابعة

السلام عليكم اخواني

اشكرم يا فريق الديف

بس انا ايفوني 3gs ومحدثه ل 4.1

واول ما شريته كان على 3.1.3 وش الحل

اقدر ارجعه من 4.1 للي قبل اللي هو 4.1.1

عطوني الطريقة لو سمحتوا


تحيااتي لكم :)

@mohammad-515
وعليكم السلام..

هل سبق وان قمت بعمل جلبريك لجهازك.؟

وماهو سبب رغبتك للرجوع الى الاصدار 4.0.1
اذا كان جهازك مغلق فللاسف جهازك سوف يصبح مغلق الى حين اصدار تحديث لبرنامج الانلوك.

انا جهازي اي فون 4 مفتوح رسمي من موبايلي الى 4.1 والبيس باند 02.10.04 هل الجيلبريك الجديد ينفع معو او لا ؟؟؟

@qalb5k-vb
اكيد ينفع ان شالله.. شغله البيس باند والانلوك هي فقط للاجهزة المغلقة وليست المفتوحه بشكل رسمي. :)

جهازي iphone 4 و 4.1 و البيس باند 02.10.04
مفتوح رسمي من مو بايلي ,, هل ينفع معاه الجليبريك ؟

اتمنى تفيديوني باسرع وقت ,, وشكرا لكم

@qalb5k-vb
تم الاجابة عن هذا السؤال في اخر تعليق :) شكراً لك

اقتباس
"اكيد ينفع ان شالله.. شغله البيس باند والانلوك هي فقط للاجهزة المغلقة وليست المفتوحه بشكل رسمي. :)"

انا عندي جهازين ايفون ٤ و 3gs كل الجهازين مفتوحة رسمي هل و جهاز 3gs فيه جليلبريك وهو اصدار ٣.١.٣ هل الجيلبريك ينفع للجهازينو كلهن؟

@fahad
بالنسبة للايفون 4 نعم له جلبريك
بالنسبة للـ 3GS غير متوفر حاليًا

هل سبق وان قمت بعمل جلبريك لجهازك.؟
ايه كنت مسوي له جيل بريك من موقع jailbrekme


وماهو سبب رغبتك للرجوع الى الاصدار 4.0.1
عشان الجيل بريك :( تقولون يمكن يطول الجيل بريك
للأيفون 3GS وانا مليت كل برامجي والعابي ما تشتغل

معليش كثرت الرسايل سامحوني
جهازي ما كان مغلق كان مفتوح رسمي
من موبايلي :)

أخواني هل يمكنني الرجوع من 4.1
وهل إذا رجعت إلى 4.0.2 يرجع البيس باند أم لا
فهل إذا رجعته ورجع معه البيس باند هل استطيع
التحديث لل4.1 وأحفظ البيس باند القديم للأنلوك
ومتى موعد الأنلوك تكفووووون موعد الأنلوك لل 02.10.04

السلام عليكم
متى موعد الانلوك تكفون ؟

طيب هل يمكنني ان احول ألبيس باند حقي لانه ٠٢.١٠.٠٤ وقدر ارجع اصدار من ٤.١ الى ٤.٠.٢ الأيفون حقي مع العلم ان جهازي اول ماشريت كان ٤.٠.٢ وكيف...؟؟
أنا ابي افتح الشبكة

@Dev Team Arabic طيب متى موعد الأنلوك تكفووووون موعد الأنلوك لل 02.10.04> طيب متى

تكفوووووووووون متى الاونلوك للبيسباند 02.10.04

السلام عليكم انا اشتريت جهاز ايفون 4 واعملتلو جلبريك جديد طبعا اصدار 4.2.1 لكن البيس باند عندي03.10.01 والشبكة مو راضية تفتح ارجووو انكم اتفيدوني لاني مليت من الانتظار ومشكووووووور

انا جهازي ايفون ٤ اصدار ٤.٣ هل له جليبريك ابي رد ضروري:(

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More