فريق الديف تيم يعمل بنشاط للجيلبريك الغير مقيد لـ IOS 5



إقترب إصدار IOS 5 الرسمي كثيراً ولم يتبقى سوى أسابيع قليلة لإصدارة ، ولكن العديد من اصحاب الجيلبريك ومحبي الجيلبريك يتساءلون عما يخبئة المستقبل ، وكما نعلم جميعاً بأن آبل ما زالت تحاول التخلص من الجيلبريك في IOS 5 ، والكثير منا أصبح قلقاً عندما أعلن كوكمس على تعاقد آبل معة .


ولكن يمكننا التاكد من أن الجيلبريك سيكون على ما يرام ، وبعد عدة أشهر من عدم موجود أي جيلبريك غير مقيد للنسخ التجربيبية لـ IOS 5 أو آخر إصدارين من IOS 4 ، اعلنت إحدى المجموعات التابعة لفريق الديف تيم والتي تعرف بإسم Chronic-Dev Team على أنها تعمل بنشاط دائم لإصدار جيلبريك غير مقيد لـ IOS 5 .

كما نعلم جميعاً بأن آبل أصدرت سبعة نسخ تجريبية متتالية لـ IOS 5 ( والنسخة التجريبية ستكون في اليومين القادمين ) ، وعمل فريق الديف تيم على إصدار جيلبريك مقيد لها عبر ادوات متعددة ومنها RedSn0w و Sn0wbreeze ، وهذا ساعد كثيراً مطوري الجيلبريك والهكر في الإستعداد جيداً لـ IOS 5

و معنى الجيلبريك المقيد أنك بمجرد أن تعيد تشغيل الجهاز أو إذا تم إغلاق الجهاز لسبب من الأسباب فهذا يعني أنة عليك أن تعيد عمل الجيلبريك مرة أخرى ، أما الجيلبريك الغير مقيد يمكنك من خلالة عمل جيلبريك لمرة واحدة فقط ولن تحتاج إلا إعادة عمل الجيلبريك مرة أخرى وحتى إذا قمت بإعادة تشغيل الجهاز أو تم إغلاقة .

فن الجيلبريك الغير مقيد هو قضية مذهلة وبارعة وتتميز بالإحتراف ، ومن أشهر مطوري الجيلبريك الغير مقيد هو الهكر i0n1c وهو يعتبر شخصية رئيسة في ذلك ، وقد ظهر العديد من مطوري الجيلبريك الغير مقيد مثل كومكس ، ولكن الآن أصبحت المجموعة Chronic-Dev Team المسؤولة عن الجيلبريك الغير مقيد لـ IOS 5 . 

بعض من تعليقات مطوري الجيلبريك الغير مقيد لـ IOS 5 في تويتر .


وإن كنت لا تعرف من هو pod2g ، إنة الهاكر الرئيسي وراء الجيلبريك الغير مقيد لـ 4.2.1 / 4.1 الذي تم إصدارة مع الأداة GreenPois0n .

وأيضا أكد MuscleNerd نقس الأخبار التي ذكرت .
يجدر بالذكر بأن فريق الديف تيم لم يصدر أي جدول زمني رسمي للجيلبريك الغير مقيد لـ IOS 5 ، والتقارير الأخيرة تشير بأن آبل سوف تصدر النسخة النهائية لـ IOS 5 في غضون إسبوعين ، ثم بعد ذلك ستبدأ نتائج جهود فريق الديف تيم في الجيلبريك الغير مقيد بالظهور بعد فترة قصيرة من إصدار التحديث .



هل تريد متابعة المزيد من الأخبار والبرامج والألعاب فور وصولها :- 
يمكنك متابعتنا في صفحة الفيس بوك . تويتر ، أو حتى عن طريق البريد الإلكتروني .  
أو يمكنك الإشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالمدونة لمشاهدة الشروحات والبرامج والألعاب . 

4 comments:

سلام
الى امام
الله يوفقكم
مشـــــكورين

مشكور الله يعطيك العافيه

الظاهر ان ابل مالها مخرج من هاكر iso

مشكوووورين أكثير يا فريق الديف تيم على الاخبار ، و يعني اول ما ينزل اصدارiOS 5 احدث جهازي
و ياليت ابل تخلي نسبة برامجها مجانية ٧٠٪ كان الحين ماكو هاكرز و المرتاح الحين الاندرويد :)
عموما يعطيكم الف عافية

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More