ميزة جديدة من نظام iOS 5 ظهرت لجميع المستخدمين




بعد الاعلان عن نظام iOS 5 الجديد في مؤتمر WWDC، ظهرت ميزة جديدة لدى مستخدمي نظام iOS 4.3 وهي استعراض جميع البرامج التي قمت بتحميلها مسبقًا في جهاز.


بالطبع تم الاعلان عن اكثر من 200 ميزة للمستخدمين في نظام iOS 5 وهذا ماسوف نقوم باستعرضه قريبًا باذن الله.

فيديو اظهار الميزة الجديد لعموم مستخدمي iOS 4.3




لمتابعة كاتب الموضوع على تويتر


لمزيد من الاخبار تابعنا على صفحة الفيس بوك ،تويتر ، اليوتيوب او اشترك عن طريق البريد الاكتروني

Replacing Emoji...
Replacing Emoji...
Replacing Emoji...

10 comments:

غريبة والله .. ما تغير عندي شي ...؟
نظامي 4.3.1
ليش ؟؟

طيب يا الغالي هل اذا سويت ios5
هل سوف ينحف البرامج الى عندي
وهل له جل بريك يا الغالي

يا الغالي هل التحديث متوفر الان وكيف يتم التحديث اذا كان متوفر يا الغالي

@ولـد الجبيل
اضن ان التحديث متوفر فقط على 4.3.3 للاسف :(

طيب كيف احدثه انا عندي ايفون 4 وتحديث جديد 4.3.3
طيب يا الغالي كيف احدث الجهاز الى ios5

@ولـد الجبيل
الى الحين مانزل تحديث iOS 5.

واذا كنت مركب iOS 4.3.3 المفروض تشوف هذي الميزة.. تاكد في جهازك انترنت واعد تشغيل الجهاز

شبآب .
ios5 لم ينزل حتى آلآن .. سينزل في آلخريف ..

السلام عليكم ..

اخوي فهد ..

انا عندي نظام ٤.٢.١ وعلية جيل بريك ، وحاب انزل التحديث الجديد .. بس لو نزلت التحديث الجديد راح يطير الجيل بريك وبرامج الجيلبريك ؟ والابلكيشنس من الانستولز راح ينمسحون ؟

ومشكور ،، عبدالله

اخوي اذا نزل ios5 للمستخدمين كيف انزله عالايفون ؟

اخواني جربته ضبط

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More