شريحة الـ Gevey لم تعد تعمل في النسخة التجريبية الثانية



للاسف قد تكون هذه اخبار سيئة لمستخدمي هذه الشريحة التي تقوم فك قفل الجهاز والتمكن من استخدام اي مزود شبكة . فقد قامت آبل باغلاق الثغرة التي يستخدمها شريحة Gevey في فتح الشبكات ، وهذا يعني عدم المقدرة على فتح الشبكات في هذه النسخة التجربية الثانية من نظام iOS 5 .

ماذا يعني هذا؟ هذا يعني انه لن تتمكن مستقبلا من فتح الشبكات الا اذا قام الديف تيم باصدار برنامج باستخدام الجيلبريك لفتح الشبكات ، او ننتظر حتى تقوم ابل باصدار النسخة النهائية ، ولربمى تعيد آبل فكره اعادة امكانية استخدام هذه الشريحة. وكل شي وارد..

الى ذلك الحين اذا كان جهازك مغلق على شبكة لا تقم ابدا بالتحديث.. انتظر حتى يتم اصدار برنامج او شريحة لفتح الشبكات.

لمتابعة كاتب الموضوع على تويتر FahDon@






لمزيد من الاخبار تابعنا على صفحة الفيس بوك ،تويتر ، اليوتيوب او اشترك عن طريق البريد الاكتروني

5 comments:

طيب انا عندي سؤال هل هذه الشريحة تعمل على الفريم وير 4.3.3 ام لا ؟

علماً بانني استخدمها في جهازي 4.1 بيس باند 2.10.04

يا ليت تفيدوني لأني ناوي احدث الى الاصدار 4.3.3

ولكم تحياتي......

ايه ياغالي تقد في الفريموير 4.3.3

الله يعطيك العافية اخوي فهد .

يعني ان الكرت هذا يعمل على جميع اصدارات الافون 4

الله يجزاك الف خير بس عندي استفسار بسيط انا سمعت ان افضل اصدار هو 4.1 لان 4.3.3 غير مستقر او ان فيه مشاكل كثيرة فما رائيك طبعاُ رائيك يهمني يا غالي ....

معليش هل تنصحني بالتحديث الى 4.3.3

تعمل على حتى اصدار 4.3.3 وانا مجرب حدث ولا عندك مشكلة بس احسن شي Gevey por

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More