شرح جيلبريك للفيرموير 4.3.3 iOS غير مقيد



اصدر فريق الديف تيم الجيلبريك الغير مقيد الخاص بالفيرموير 4.3.3 iOS. لحسن الحظ آبل لم تقوم بسد ثغرة الجيلبريك الغير مقيد للفيرموير 4.3.1/4.3.2 السابقين.! والآن تستطيع عمل جيلبريك للاصدار الجديد 4.3.3 iOS بدون مشاكل.

شرح طريقة الجلبريك.. اتبع الخطوات التالية..  .. اذا كان ايفونك مغلق على شبكة.. لا تقوم ابدًا بالتحديث..

الجلبريك متوافق مع الاجهزة التالية فيرموير 4.3.3 iOS: 
  • iPhone 4 
  • iPhone 3GS
  • iPod Touch 4G/ 3G
  • iPad (الجيل الأول فقط)

روابط التحميل:

برنامج Redsn0w:
لتحميل برنامج آيتونز اضغط هنا

لتحميل الفيرموير 4.3.3 iOS  لجهازك:





الخطوة الأولى: قم بتحميل الفيرموير 4.3.3 iOS المخصص لجهازك. 

الخطوة الثالثة: قم بعمل بتحديث لجهازك عن طريق برنامج الايتونز للفيرموير 4.3.3 iOS

الخطوة الرابعة: بعد علمية الريستور والتحديث للاصدار 4.3.3 iOS تستطيع الآن استخدام برنامج resdsn0w  

الخطوة الخامسة: قم الآن بفتح البرنامج واضافة الفيرموير 4.3.3 iOS (لاصحاب windows 7 - windows vista اختر تشغيل البرنامج تحت بئية windows XP)

الخطوة السادسة: بعد التعرف بنجاح على الفيرموير المدخل "IPSW succseefully identified" اضغط "Next" وانتظر للحظات ليكتمل الشريط..

الخطوة السابعة: الآن قم باختيار برنامج سيديا من القائمة واضغط "Next"..


الخطوة الثامنة: تأكد من اغلاق جهازك تمامًا وتوصيله بالكمبيوتر قبل البدأ بعملية الجلبريك.. بعد التأكد قم بالضغط على "Next"

الخطوة التاسعة: اتبع تعليمات البرنامج في هذه الخطوة..
لآن اضغط على زر التشغيل لمدة 3 ثواني..
بعدها اضغط على زر الهوم واستمر بالضغط على زر التشغيل معًا في نفس الوقت لمدة 10 ثواني.. 
بعد بعد انتهاء الـ 10 ثواني استمر بالضغط على زر الهوم مع ترك زر التشغيل وابقى على ذلك لمدة 30 ثانية..


الخطوة العاشرة: انتظر الى حين اكمال عملية الجلبريك. ... انتهى..

لمتابعة كاتب الموضوع  على تويتر @FahDon



لمزيد من الاخبار تابعنا على صفحة الفيس بوك ،تويتر ، اليوتيوب او اشترك عن طريق البريد الاكتروني

47 comments:

موفق ان شاء الله
شكرا على البشاره!

تم التحديث على جهاز iPhone 3GS

وطلعت عندي مشكلة

ظهور ايقونة السيديا بيضاء ولاتشتغل ؟!!

ارجو الافاده

@القرناس

تابع هذا الشرح
http://www.youtube.com/watch?v=9Qv0cORMink

السلام
الله يعطيكم العافيه
عندي ونيدز 7 ما يقبل الفرميور ايفون 4
وارجوا الافاده

جاري تحميل الفريموير و تطبيقه
ان شاء الله بدون مشاكل

شكرا

مشكور اخوي FahDon على التوضيح

انا جهازي 3gs
نزلت التحديث ولاجيت اركب الجيلبريك..يمشي الخطوات عادي ويوقف عند التنزيل للمنتصف او اقل العداد تبع التحميل..الازرق..

يعطيك العافيه اخوي

يعطيك الف عافية اخوي


لكن انا عندي مسكله لم يعمل الريد سنو يطلع خطا يقول بمكن تشغيل USB يشكل اسرع وجربت المنافذ كلها

توقف برنامج Redsn0w عن العمل اول مايبداء في تنزيل الجلبريك ممكن حل

سلام عليكم

سويت عمليه التحديث لكن يظهر لي الخطأ 3194

يا ليت حل مفيد لأني جربت حل الهوست ولا ضبط معي

بإنتظاركم

عبدالرحمن
الفيرموير للآيفون ٤ ماينزل عندي وجهازي ماك

الله يعطيك العافيه شرح وافي
وياعل يدياتك ماتمس النار
وصارت عندي مشكله وهي الخطوه الوحيده اللي موقف عندها الجلبريك
مشكلتي انا حملة الفيرموير ولازم اعدل صيغة الملف من RAR او ZIP إلى IPSW حاولت بكل اللي اعرف وجربت الشرح اللي اعدل فيها من لوحة التحكم ثم مجلد إلى .... اخ
رفضت تتغير معي الصيغه من ضمن الشرح لازم اعدل الاسم بالملف من اجل التعديل وهو من الاساس مايطلع RAR او ZIP
وبرضو حاولت اجرب التحميل من الفايرو فكس ولا افادني بشي فياليت تشوف لي حل ابي تعديل صيغة الملف إلى IPSW

مشكورين يا فريق الديف تيم
عندي استفسار هل يركب الجيل بريك
على الايفون 3G الرجاء الرد السريع
وشكراً

بعداذن صاحب الموضوع
بالنسبه للناس اللي يعلق عندهم او يتوقف الردسنو باي شكل من الاشكال يحاول ينفذوا الجلبريك في كمبيوتر اخر غير اللي بيعملوا عليه لان الحركه ذي صارت معي اكثر من مرة

يعطيكم الصحة
عندي سؤال ايقونة السيديا بيضاء والسيديا لا يعمل
انتظر الحل وشكرا

يا أخوان يعطيكم العافية
أنا نزلت الجلبريك لل4.3.3 من الريد سنو
ولكن واجهت التالي:
1- إرسال الجوال أصبح ضعيف جدا.
2- الوير ليس أصبح ضعيف وبطيء.
وشكرا

من بعد الاذن .. الاخوان اللي مو راضي يحول معهم الفيرموير للصيغة المطلوبة .. اعد تحميل الفيرموير عن طريق الفايرفوكس وراح يضبط معكم باذن الله ..
بخصوص ايقونه السيديا البيضااء .. عندك حلين ..
الحل الاول وضعه الاخ فهد مشكورا في واحد من الردود السابقة ..
الرجاء من الجميع قراءة الردود قبل طرح المشكلة ..
الحل الثاني هو عمل ريستور من جديد للجهاز ايا كان ومن ثم عمل الجلبريك مع الدقة في ضغط الازرار اثناء عملية الجلبريك
.. الحل الثاني انا مجربه شخصياا

يعطيكم آلــف عـآفيه وبصرآحه انـا مستغرب ان ابل ماقفلت الثغره في هذآ التحديــث

ولو قفلوه الله يخليلنا فريق الديف تيم (^_^)

تحيــًـًـًـًـآتيِِ

ايش الحل لو طلع رفض الريدسنو ان يقبل الفريمور

هذا مثال /

http://www4.0zz0.com/2011/05/09/21/600265773.jpg

الاصدار هذا مافيه عيوب ولا مشاكل مثل اللي قبله
ارتحت كثير لما حملته .. شكراً ديف تيم

بارك الله بيك اخي والله ينطيك العافية
كله تمام 100%
تحياتي لك ومزيد من التقدم والعطاء

السلام عليكم ..

انا عندي مشكله مع IPOD 4G عملت الفريم وير 4.3.3 والجيلبريك رد سنو بعدها يشتغل الجهاز تمام لكن بعد عمل ريستارت يدخل في وضع الريكفري ويطلب مني الايتونز ريستور مع العلم اني حاولت الخروج من الركفري بعدة برامج يخرج ويدخل في نفس المشكله حاولت بعدة طرق لكن للأسف نفس المشكله!!!
ارجو المساعدة بلييييييييز

ابي حل للسالفة 3194

رفع لي ضغطي

الف شكر اخوي والله شرح جميل و وافي جزاك الله خير
بالنسبة للي مو راضي يشتغل معاه الفيرم وير في الوندوز 7 تقد تشوف هالفيديو راح يساعدك كثير
http://www.youtube.com/watch?v=fSEQCNdsNNU
ببساطة تغير اعدادات المجلدات من لوحة التحكم ومن ثم غير اسم الملف

ارجو المساعده
انا الهاتف حجي مغلق على شبكه واحده اي اسوي دحين؟

يا شباب جزاكم الله خير ممكن سؤال أنا حملت برنامجresdsn0w بس ما ينفتح اسوي دبل كلك يدخلني على الآيتونز ولما ادخل على فتح بإستخدام أحصلة بواسطة الآيتونز ماهو الحل الله يرضى عليكم

انا حدثت جهازي الى 4.3.3 واشتغل معاي زي الحلاوه .. لكن صارلي مشكله وسويت جليبريك مرة ثانيه وللأسف الشبكه راحت .. مافيه ارسال بالمره ..

أرجوا الافاده سريعا .. والله انا محتاااااج الجوال ضرووووري هاليومين ..

الله يعطيك العافيه الفس تايم ما راضي تفعل هل المشكله جماعيه ام عندي فقط.....

الف الف شكر مع اني مبتدأ لا كن مشى معاي زي اللوز 100%
سهله جداً
طبعا مع شرحك اصبحت اسهل واسهل

عندي مشكله بالايفون سويت له جل بريك بعد ما خلاص الجل بريك ضل امعلق على علامة شركة ابل

السلام عليكم..
ممكن احد يفيدني..انا الاصدار حقي 4.3 ومو عاارف كيف اسووي له جل بريك والله جهاازي فاضي الحين له شهر مو عاارف وش اسووي بالضبط ساليت احد يفيدني تكفوووون

انا طلع معي زي صالح الهلالي ..

وش معنى هذا ان الجهاز وش فيه ؟؟.!!

مابقول شي الا
انتتتت ملك

انزل الجلبريك ع الايفون بعدين الباك اب ولا الباك اب قبل الجلبريك؟؟

http://www.youtube.com/watch?v=G-mFfC-PmUU


هههههههههههههه....

شنو فايده البرنامج
علشان اعرف يستاهل انزله او لا
وشكرا اخوي فهد

سلام عليكم

جهازي ايفون4 سويت الجيلبريك اصدار الجهاز 4.3.3

كل شي تمام دخلت سيديا وفعلت كل شي وادخلت سورس الانستولز

طلع لي هالكلام
source warning

this repository has been reported by the community to be illegally redistributing copyrighted works. we cannot stop you from using it, but we can (and do) recommend moral introspection and caution.
تحت هالكلام اختيارين
cancel add anyway

ارجو الحل بأسرع وقت ممكن

ياجماعة انا مشي الحال معي وعملت البيك اب وكبست على زر الهوم والزر الي فوق ومشي الحال لكن بتفتحلي صفحة وبتعلق معي مكتوب عليها waiting for reboot

لدرجة كتيررررر صبرت عليها مش عارف شو بدي اعمل والجهاااز عندي بطيئ والاي فون 3gs

عندي مشكله بالايفون سويت له جل بريك بعد ما خلاص الجل بريك ضل امعلق على علامة شركة ابل

من وين احمل الفيرمور iPod 4g ارجو الإجابة  

ابييييييييييي انزل انستولررررررر دخيلك شوف لي حل لي ثلاثه ايام ادور مخي قفل نزلت السيديا وكل شي بس انستولر دا الي مادري فينووو انا عندي 3Gs

جزاكم الله كل خير
أنا ماشي على كل خطواتك بس إذا جيت على مرحلة الضغط على زر الهوم 15 ثانية يشتغل الايفون وش المشكله
وبرنامج الجليبريك يكتب (Exploiting with limera 1n)

تكفون محتاج الحل

http://www.funkyspacemonkey.com/downloads

جميع اصدارات IOS لكل الاجهزه

بارك الله فيك شرح واضح جداً

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More