شرح جيلبريك للفيرموير 4.3.2 iOS غير مقيد



واخيرًا اصدر فريق الديف تيم الجيلبريك الغير مقيد الخاص بالفيرموير 4.3.2 iOS. لحسن الحظ آبل لم تقوم بسد ثغرة الجيلبريك الغير مقيد للفيرموير 4.3.1 السابق.! والآن تستطيع عمل جيلبريك للاصدار الجديد 4.3.2 iOS بدون مشاكل.



شرح طريقة الجلبريك.. اتبع الخطوات التالية..  .. اذا كان ايفونك مغلق على شبكة.. لا تقوم ابدًا بالتحديث..



الجلبريك متوافق مع الاجهزة التالية فيرموير 4.3.2 iOS: 
  • iPhone 4 
  • iPhone 3GS
  • iPod Touch 4G/ 3G
  • iPad (الجيل الأول فقط)
  • Apple TV 2G (عن طريق برنامج PwnageTool فقط)
روابط التحميل:


برنامج Redsn0w:
لتحميل برنامج آيتونز اضغط هنا
لتحميل الفيرموير 4.3.2 iOS  لجهازك:


الشرح بالفيديو:  





الخطوة الأولى: قم بتحميل الفيرموير 4.3.2 iOS المخصص لجهازك. 

الخطوة الثالثة: قم بعمل بتحديث لجهازك عن طريق برنامج الايتونز للفيرموير 4.3.2 iOS

الخطوة الرابعة: بعد علمية الريستور والتحديث للاصدار 4.3.2 iOS تستطيع الآن استخدام برنامج resdsn0w  

الخطوة الخامسة: قم الآن بفتح البرنامج واضافة الفيرموير 4.3.2 iOS (لاصحاب windows 7 - windows vista اختر تشغيل البرنامج تحت بئية windows XP)

الخطوة السادسة: بعد التعرف بنجاح على الفيرموير المدخل "IPSW succseefully identified" اضغط "Next" وانتظر للحظات ليكتمل الشريط..

الخطوة السابعة: الآن قم باختيار برنامج سيديا من القائمة واضغط "Next"..


الخطوة الثامنة: تأكد من اغلاق جهازك تمامًا وتوصيله بالكمبيوتر قبل البدأ بعملية الجلبريك.. بعد التأكد قم بالضغط على "Next"

الخطوة التاسعة: اتبع تعليمات البرنامج في هذه الخطوة..
لآن اضغط على زر التشغيل لمدة 3 ثواني..
بعدها اضغط على زر الهوم واستمر بالضغط على زر التشغيل معًا في نفس الوقت لمدة 10 ثواني.. 
بعد بعد انتهاء الـ 10 ثواني استمر بالضغط على زر الهوم مع ترك زر التشغيل وابقى على ذلك لمدة 30 ثانية..


الخطوة العاشرة: انتظر الى حين اكمال عملية الجلبريك. ... انتهى..

لمتابعة كاتب الموضوع  على تويتر @FahDon




لمزيد من الاخبار تابعنا على صفحة الفيس بوك ،تويتر ، اليوتيوب او اشترك عن طريق البريد الاكتروني

36 comments:

يامل العافيه والله ديف تيم العربي دائما تقدمون لنا كل ماهو جديد ورائع
وجاري عمل جلبريك و لي عوده مع التجربه كيف كانت !

ان شاء الله

حبيبي مدونة الديف تيم الايفون 4 مقيد لحد الان لا تظلم اخواننا باتجربة
تاكد من المدونة الانجليزية



Only a few weeks after the 4.3.1 untether created by @i0n1c was released, Apple pushed out firmware 4.3.2. Thankfully, it appears Apple didn’t have a chance to fix the hole used by @i0n1c’s untether, so he ported his code over to 4.3.2’s kernel. Today’s redsn0w has been updated to include it.

The 4.3.2 untether works on all devices that actually support 4.3.2 except for the iPad2:

* iPhone3GS
* iPhone4 (GSM) iPhone4 users please wait for a pending fix
* iPod touch 3G
* iPod touch 4G
* iPad1

redsn0w 0.9.6rc13:

لاصحاب windows 7 - windows vista اختر تشغيل البرنامج تحت بئية windows XP
ممكن احد يشرح لي كيف طريقة اني اختار تشغيل البرنامج تحت بيئة xp
لاني كل ما احمل الفريموير وافك الضغط يطلع لي ملفات كثيره ولا احصل الفريم وير الاساسي ..

انتظر الرد باسرع وقت ..والله يجزاكم الف خير

@غير معرف
يجب تحويل ملف zip الى صيغة ipsw

http://www.iphonedevar.com/2010/10/rar-zip-ipsw.html

يافريق الديف تيم العربي الجلبريك فيه مشكله لانه لمى اسوي جلبريك يعلق الجهاز عند الاناناسه فتره و بعدها يعيد التشغيل و يعلق على التفاحه ولا عاد يشتغل فا اتوقع انه فيه مشكله لاني جربتها اكثر من مره و سويت رستار و كله واحد فاتوقع فيه مشكله الجلبريك !!!

أخوي فهد الله يعطيك العافية

بس عندي مشكلة عند تحميل الجيلبريك من موقعكم مايظهر لي شي ويعطني
Page not found

@sensei

انا وضعت تنبية قبل ماتعمل جلبريك

الان ليش لديك حل غير الريستور من جديد او اعمل تحديث 4.3.1 لحد الان تستطيع العودة للاصدار ماقبل الاخير قبل ان يقوموا باغلاقة

والجلبريك يعمل بدون مشاكل

يا أخوي برنامج الريدسنو
مو راضي يتحمل من الموقع
كل ما أضغط عليه ما يتحمل معاي
وش الحل ؟

لاصحاب windows 7 - windows vista اختر تشغيل البرنامج تحت بئية windows XP
ممكن احد يشرح لي كيف طريقة اني اختار تشغيل البرنامج تحت بيئة xp

واصحاب الايباد 2 مالهم نصيب ؟؟
عجزنا ونحن ننتظر الجليبريك للايباد 2
حد عنه اخبار

السلام عليكم..
اخواني الحين الجليبريك في مشكلة ولا لا... ممكن تصريح رسمي من قبلكم...
والي مسوي جليبريك قبل... ينزل برنامج السادياا مره ثانية ولا لا!!..
وشكرا

السلام عليكم
اخوي لما نزلت الملف مالقيت ملف الردسنو

فالرجاء المساعدة

وشكرا

انا عندي اصدار الايتونز رقمه 10.2.1 ... و الايبود تتش 4.2.1

سؤالي يحتاج احد الايتونز للأصدار الجديد ؟!

الله يسعدك ياارب
نزلته وضبط معي الحمدلله
الروابط شغاله كلها
بيض الله وجهك

السلام عليكم

يعطيكم العافيه

انا من الناس الي قام بالجيلبريك 4.3.2 على آيفون 4G ونجحت العمليه .

بس لما عملت التجربه على آيفون 3GS عمل الجيلبريك بس ما يشتغل برنامج السيديا .

يعطيكم العافيه إذا احد عنده فكره يعلمنا.

وشكراً.
واتمنى لكم المزيد من العطاء .

السلام عليكم

فيهـ مشكلة في الجيل بريكـ .. عندي يعلق في آخر خطوة لما تظهر علامة الدرايف على شاشة الآيفون ولا يكمل التحميل ..

في النهاية طفشت منهـ ونزلت الفريم واير 4.2
والحين قاعد اسوي الجرين بويزن !!

شبابب انا ما ظبط معي !!

في جيل بريكـ غير ذا ؟

شكرا

السسلام عليكم
يعطيييكم العاافيه ع الشررح ..
عندي مششكله ،، اني نزلت الجيلبريك بس لما فتحت الايبود مالقيت البرامج اللي منزلتها من الابل ستور وولا البرامج اللي من السييديا ،، يعني مااتطلع عندي في الصفحات بس لما اسوي بحث لها تطلع وكذلك السيديا والانستول مايطلعون الا بالبحث ..

شالحل ...؟

انزل ولا لأ ؟؟؟؟؟


جاوبوني

مشكور اخوي ع جهود وكتر خيرك بس انا حصلت عندي مشكلة معرف شو سبب الحين بعد ما احمل السفوير الجديد واطفي تلفون وضغط على البور ولهوم ولما تطلع صورة الهارد ديسك بدل علامة الايفون هني يقلي الويندوز انو سيتم اغلاغ البرنامج ويوقف مدري شو سبب انا عندي ويندوز 7 ياريت الحل ارجوك ومشكور على الجهوة مرة ثانية

اخوي مع العلم انو لما فتحت البرنامج شغلته كمسئول يعني ع نظام الاكس بي

الحيين الخوطوه العاشرة تطول معي ..
وفي الاخير ما يسيير شيييء .. ؟!

سلام عليكم

ايش الافضل جل بريك 4.3.1 او 4.3.2 ؟؟؟؟

عملت الجلبريك على ايفون4 جديد من موبايلي اصدارة 4.3 وانا حملت الفيومر 4.3.1 بعد تثبيت الجلبريك طلعت السيديا ايقونه بيضا سويت له جست بوت وبعدين اشتغل وثبت كذا سورس والانستولز بس ما طلع الانستولز واعدت التشغيل وعلق على التفاحة وللحين مو راضي يشتغل لييييييش ؟؟

ياحبيبي تراى اصدار 4.3 ملو جيلبريك ولكن الى بعدة في يعني مقيد الاصدار الي عندك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب افيد الاخوان الي تحصل معاهم مشكله عدم اكتمال الجلبريك عن طريق برنامج redsn0w بجميع اصداراته، بعداختيار عمل البرنامج في بيئة Win Xp يرجى اتباع الاتي :

1- شغل برنامج redsn0w

2- اضغط بالكيبورد على : ctrl+alt+delete لفتح الـ Task Manager

3- اذهب الى عامود processes

4- اضغط كلك يمين على redsn0w.exe واختر Set Affinity

5- ضع علامه صح فقط على CPU 0

6- اكمل عملية الجلبريك كما هي معروفه


اسف عالاطاله وبالتوفيق

ابي اعرف 3g وش الفيرموير اللي يركب عليه نزلت الفيرموير حق 3gs ماهو راضي يتوافق معه لي ماادري
هل له فيرموير خاص به .. ؟

السلام عليكم .. بس ممكن عندي سؤال بسيط الفيرموير
فيه ملفات كثيرة أي ملف هو الأساس بالضبط

يعطيكم الف عافيه يارب
بسأل سؤال يمكن غبي شوي ^^"
الحين انا حدثت الجهاز عن طريق الايتونز مباشره بس ما ادري وين الاقي ملف الفيرموير .. ياريت تفيدوني
وشكرا مره ثانيه

شباب مشكلتي غريبة والله جننت منها بليز اريد مسااااعدة اني عندي ايبود 4g وهو 4.3 نزلت الجيلبريك وما اشتغل عندي عملت الخطوات كلها صحيحة وتتطلعلي ايقونة بيضة ما اكدر اتدخل جوة في جيلبريك ,,, وشكرا لمن يساعدني

سؤال هل اقدر اعمل جيلبريك على الايبود 4.3

ياخوي الله يجزاك خير ويكتب اجرك ارجو الرد على هذ الاستفسار مشكورا

سويت للجهاز >ايفون 4<ابديت وحملت الفورم وير وبعد ماحملته طلعت عندي ملفات كثيره حاولت ابحث في النت عن التشغيل في بيئة xp مالقيت اي اجابه اذاممكن تشرحلنا زادك الله علم ونفعبك

جزآآآآآآآآآآآآآآآك الله خيييييييييييييير
مررررررررررررررررررررسي

الله يجزاكم خير

بصراحه عملت الجيلبريك على ايفون 4 جي

وعلى ايبود تتش فور

وكل شي ميه ميه ولا فراخ الجميعيه


شكراً على الخدمات الجميله ياشباب

انا جهازي 3gs فيرموير 4.3.2البوتروم 06.15.00

اذا جتني خطوه البوت روم وش اضغط يس والا نو ..؟

يعني البوت روم حقي جديد والا قديم ,,

وجهازي مغلق اذا سويت جيلبريك بيتقفل علي والا مافي مشاكل ..؟


انتظر رد

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More