اقتراب الجيلبريك الجديد، ولا حاجة للريستور


صرح اليوم فريق الديف تيم ان الجيلبريك الغير مقيد للفيرموير 4.2/4.2.1 iOS على وشك الانتهاء منه.. كما صرح من قبل عن موعد اطلاق الجيلبريك. (ذكر الفريق انه يجب توفر ملف الشاش رقم 4.2b3 للحصول على جيلبريك غير مقيد)

الجدير بالذكر هو عدم الحاجة الى عمل ريستور نظيف للاصدار 4.2.1 iOS اذا سبق ان قمت بتركيب جيلبريك مقيد، اذ كل ماعليك فعله هو فقط استخدام برنامج Redsn0w لفك القيد، والذي سوف يتم اصداره قريبًا بإذن الله. للمزيد اضغط هنا









لمزيد من الاخبار تابعنا على صفحة الفيس بوك ،تويتر ، اليوتيوب او اشترك عن طريق البريد الاكتروني

12 comments:

شكرا لمتابعتكم
عندي سؤالين نرجو منكم الاجابه
1-انا محدث ايفون 4 عن طريق الايتونز هل يركب الجل البريك الذي سيصدر مستقبلا
2- مالمقصود بملف الشاش

نفس سؤال أخي أحمد

والله يجزيك خير الجزاء على نقل الخبر

عندي انا كذلك سؤال
هل هذا الجلبريك لفتح الشبكه لانه عندي ايفون 4 مقفل على شبكه الاصدار الي عليه 4.2.1

هل هذا انلوك لهذا الاصدار او مالي فايده منه

شكرا

عندي انا كذلك سؤال
هل هذا الجلبريك لفتح الشبكه لانه عندي ايفون 4 مقفل على شبكه الاصدار الي عليه 4.2.1

هل هذا انلوك لهذا الاصدار او مالي فايده منه

شكرا

أنا أسف على كثر الرسائل

لكن حبيت أعرف شي مهم عندي واللي هو

ذكر الفريق انه يجب توفر ملف الشاش رقم 4.2b3 للحصول على جيل بريك غير مقيد)

4.2b3 وش المقصود منها

هلا يا إخوان
عندي سؤال واحد فقط هو أنا اشتريت جوال آيفون جديد و الاصدار الي علي ٤.٢.١ طبعا تستنتجو ما عندي ملف الشاش للإصدار القديم ٤.١ كيف احصل علي الملف المقصود

نفس اسئلة الشباب

انا اشتريتو وعليه 4.2.1

هل استطيع عمل الجيلبريك غير مقيد ام لا

وطبعا ماعندي ملف الشاش المقصود ولا قد عملت جيلبريك قبل كده

فهل استطيع ام لا ؟

@SARAB

أقرأ

http://www.iphonedevar.com/2010/11/tinyumbrella.html

@القنصل

هذا الجيلبريك ..

تابع اخبار الانلوك من هنــا ..

http://www.iphonedevar.com/2010/10/unlock-news.html

@محمد القحطاني

يعطيك العافية أخوي محمد

أعرف طريقة النسخ لكن سؤالي هو

كيف أنسخ 4.2b3 .؟

وهل 4.2b3 نفس 4.2.1

جزاكم الله خير

كيف احصل على ملف الشاش المذكور
هل احدث جوالي على اصدار 4.2.1 ثم اقوم بحفظ الشاش ؟.

انا اخذت ملفات الشاش حقت اصدار 4.2.1 هل هيا الصحيحيه؟

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More