تنبيه هام جدًا لجميع ملاك اجهزة ابل..



في مقالة سبق طرحها بخصوص الجلبريك القادم.. 

توضيح هام عن الجلبريك الجديد القادم للاصدار 4.2


بعض ماذكر في المقالة: 

فريق (الديف تيم وفريق كرونيك) يعملون على ايجاد طريقة تمكن المستخدم من الحصول على الجلبريك دون قيود للفيرموير 4.2 iOS. وباطبع الفريق اوجد هذه الطريقة لكن هناك شرط هام وهي ان تقوم بحفظ ملف الشاش للاصدار 4.1 iOS او اقل لتستطيع الحصول على جلبريك غير مقيد.. اقرأ المزيد

من المهم جدًا الاحتفاظ بنسخة ملف الشاش للصدار 4.1 iOS حتى لو لم تقم بعمل جلبريك من قبل ننصحك وبشدة الاحتفاظ بهذا الملف قبل ان تقوم ابل بمنعه عنك الى الأبد.
لن تحتاج لعملية الجلبريك لحفظ الملف فقط تابع هذا الشرح البسيط لحفظ الملف..من هنا


الرجاء قم بنشر هذا الموضوع وخصوصًا لمن لم يقم بعملية جلبريك لجهازه من قبل..




لمزيد من الاخبار تابعنا على صفحة الفيس بوك ،تويتر ، اليوتيوب او اشترك عن طريق البريد الاكتروني

17 comments:

طيب انا عندي 3gs 3.1.3
ومعمولة جيلبريك , هل لازم احفظ ملف الشاش ؟

@zaid

الاحتياط واجب.. :)

راجع برنامج سيديا وشاهد هي الصورة

http://3.bp.blogspot.com/_cW-di5Wl-Tw/TNbAXqpZUdI/AAAAAAAAA7o/LTcC-r_kp3Y/s1600/h5np.jpg

اذا كان كما يظهر فملف الشاش محفوظ..

طيب اخوي zaid

ملف الشاش الي في السيديا ضاهر عندي مثل الصورة

هل هذا يعني ان ملف الشاش محفوظ عندي في الجهاز

ام محفوظ في سيديا ويمكنني ان احصل عليه اي وقت

طبعاً ملف الشاش محفوظ في جهازي بس اذا صار مشكلة في النظام مثلاً هل باستطاعتي تنزيلة من سيديا


ولك جزيل الشكر ...

سلام عليكم

اخوي انا سويت لجهازي على كمبيوتري

اقدر اسوي لصاحبي من كمبيوتري

يعني احفظ الشاش عادي من كمبيوتري

انا جهازي زبط ميه ميه

@ahmed
وعليكم السلام..

عادي اخوي... تقدر :)

أنا عندي 4.2 Beta3
ولم احفظ رقم الشاش

اصداري السابق 3.1 كنت عامل له جلبريك وما عملت حفظ للشاش

وش الحل ؟

@Khaled
اصدار الفيرموير غير مهم.. المهم اتبع هذه الخطوات احفظ ملف الشاش للاصدار 4.1 iOS قبل فوات الآوان.
http://www.iphonedevar.com/2010/11/tinyumbrella.html

حبيبي أنا جهازي ايباد
اول ما اشتريته كان عليه الاصدار ٣.٢.١
وعملت له جلبريك

بعد كذا حدثت للإصدار ٣.٢.٢ ثم الى الاصدار 4.2 بيتا 3

الحين حفظت ملفات الشاش وطلع لي فقط 3.2.2 والاصدار 4.2 بيتا 3

بحكم أني عملت جلبريك للإصدار ٣.٢.١ هل اقدر ارجع اليه الان مع لنه ما حفظ بالشاش

@Khaled
تقدر ترجع لاي اصدار تحب لطالما تملك ملف الشاش الخاص بالاصدار المراد الرجوع اليه

لو سمحت
هل احفظ ملف ال shsh حتى قبل ما اسوي جيلبريك وانزل السيديا

السلام عليكم

انا مكتوب عندي بالسيديا
shsh : ios 4.1 , 4.2b3

وش الـ 4.2b3 ؟
أنا جهازي آيفون 4 محدث لـ 4.1 شلون طلع الـ 4.2b3

@majood261
4.2b3 < هذي نسخة المطورين.. :)

على قولتهم زيادة الخير خيرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجاء المساعدة
أ تليفوني
iphone 3g
وكنت عملت دن قصد من فترة 3 أسابيع تقريبا
أبضيت من النت عن طريق الايتونز
للسستم الجديد 4.1
وأتقفل ولما وديت لواحد يصلحه قلي أنت ليه عملت كده
أنت لا زم ترجع من جديد
فلما رجعت للسستم الاول 3.1.2
المودم فرم وير مرجعش
فهل كده التليفون باظ خالص
الرجاء المساعدة وجزاكم الله خيرا

@Muhammad mustafa
لا ان شاء الله.. الحل قادم.

السلام عليكم
اخواني انا جهازي ايفون 4
الاصدار 4.0.2 بيس باند 01.59.00
وعملت له جيلبريك وانلوك والحمدلله ما في اي مشاكل
ومكتوب عندي في يالسيديا
shsh : ios 4.1 , 4.2b3

@FahDon بالله عليكم عند ظهر الحل أن تخبرونى به
على الميل

وإن شاء الله راح أدعلكم وقتها في صلاة الفجر دعوة حلوة من القلب (:

السلام عليكم
انا جهازي 3gs ومافيه ملف shsh الا 4.2 ما العمل وانا شرته من appl وصلني محدث
ياليت احد يساعدني مششكورين :)

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More