اعلان: الانلوك يعمل بشكل كامل على الفيرموير 4.2.1 iOS


اعلن MuscleNerd قبل قليل عن ان الانلوك UltraSn0w يعمل بشكل كامل على الفيرموير 4.2.1 iOS.

 اقتباس 
Finally got ultrasn0w working fully on 4.2.1. Apple inadvertently(!) broke ultrasn0w via aggressive compiler optimization


وقد اعلن MuscleNerd سابقًا عن موعد اصدار الانلوك UltraSn0w في يوم الأحد بإذن الله للـ iPhone 3G , iPhone 3GS.  للاطلاع على الموضوع اضغط هنا..

اما بالنسبة للـ iPhone 4 فقد يستغرق وقتًا للانتهاء منه بشكل كامل. (سوف يتم الاعلان عن اي خبر للانلوك iPhone 4 )

لا تنسى زيارة هذا الرابط "أخبار الانلوك" للاطلاع على الاخبار السريعة للانلوك او متابعتنا على تويتر والفيس بوك


لمزيد من الاخبار تابعنا على صفحة الفيس بوك ،تويتر ، اليوتيوب او اشترك عن طريق البريد الاكتروني

29 comments:

الله يسسعدكم مثل مآ آسعدتونآ
لكن متى بالضبط راح ينزل بكرآ ؟
متحمسس
وآنآ الايفون عندي مقفل ومحدثه لـ 4.0.1
هل تنصحني احدثه لـ 4.1 واسوي جيل بريك والانلوك ان شاء الله

@P.murad
الجلبريك والانلوك متوفر لهذا الفيرموير..

4.0.1 iOS

ادري بس انا حدثته لـ 4.1
ورجعته لـ 4.0.1 والبيس باند مارجع ^^
هل تنصحني احدث لـ 4.1
وآركب الجيلبريك والانلوك ؟

وهل فيه برنآمج يحفظ الببيس باند عند التحديث لـ 4.2.1 ؟

@P.murad
انصحك تحدث للاصدار 4.1 iOS.

للاسف لا.

عندي اي فون 3gs مقفول بعد ما سويت له ابديت ( لانه كان معلق و ما كان فيه سوفتوير بعد الاستفسارات سويتله ابديت ) للفريمر 4.1 و البيس باند 5.14.2 بعد ما سويت الابديت انقفل الا يفون و وديته محل من المحلات و فتحلي اياه بس يوم رجعت البيت اشوف فيه برنامج جيلبريك limera1n باللون الابيض فــ استغربت المهم التلفون الحين مقفول و ان شاءالله باجر راح ينزل الانلوك بس لازم اتخلص من هالملف عشان اسوي الانلوك و كيف اتخلص منه ؟

انتظر الرد ؟

عندي البيس باند 05.11.07
ينفع له الانلوك؟

جيبك يا بكرة @@
ومرة شكرا ع الجهود
>> بكرة متى بالضبط؟
عشان أحجز مكان في الشبكة قبل الزحمة ^_^

مشكورين والله يعطيكم العافية يا رب :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي ايفون ثري جي بيسباند05.14.02 مقفل ..كيف افتحه الحين ؟وش اسوي؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي ايفون ثري جي بيسباند 05.14.02مقفل كيف افتح الشبكه (بالتفصيل)؟؟؟

@^_^
راح نوفر نسخة Deb ان شاء الله. :)

@wed789
الشرح غدًا باذن الله

@احمد
يستحسن ان لا تقم بحذف برنامج limera1n.

انتظر شرح الانلوك غدًا باذن الله

FahDon

و اذا الجلبريك كان نوعه غير عن الي موجود عندي او اذا كان الانلوك كان على الالتراسنو هاك الوقت لازم امسح الجلبريك الي عندي ؟؟

شو الي لازم اسويه عشان احذفه او كيف احذفه ؟

سؤال مهم ..
يوجد طريقة للحفاظ على الفريم وير ( عن طريق ملف SHSH ) حيث اذا رقيت تستطيع ارجاعه أي وقت...
ولكن هل فيه طريقة للحفاظ على الـBaseBand ؟ هل يوجد SHSH له ؟

وشكـرا ؟؟!!

جهازي من كندا مقفل وسويت له جلبريك مي وفتحت الشريحة وكل شئ كان تمام طبعاً كان الفريموير ٤ او ٤.٠.١ ما أدري بالضبط ! بعد فترة حبيت اسوي ابديت ٤.١ حفظت ملف shah عن طريق تني امبريلا وسويت ابديت بطريقة حفظ ألبيس باند ٠١.٥٩.٠٠ 
سويت رستور ٤.١ وقفل الجهاز عملت جليبريك لميريا 

بعدها اشتغل الجهاز وسويت رستور للبرامج وأرقام التلفونات 

طلعت لي مشكلتين الاولى اليوتيوب مايشتغل وصلحته بسورس البوش من السيديا 

والمشكلة الثانية اللي حيرتني وحيرت افضل اصحاب محلات تصليح الأيفونات في الدمام وهي مشكلة جاري الانتظار للتنشيط .... الفيس تايم 

جربت ٩٠٪ من التجارب اللي في المنتديات ولليوتيوب دون فائدة اشتريت شريحة AT&T  وما في فائدة نزلت برنامج mi time   وما ضبط معاي 

يطلع لي مشكلة ..  



وهذه صور لحالة الجهاز عسى ان تنفعكم لايجاد الحل ... 
 





أنا انتظر بفارغ الصبر أفيدوني بأي حل .....

اليوم هو الاكيد للانلوك ..كيف نفك الشبكه ..ماهو السورس ..وماهي الطريقه؟؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الجهاز حدثه وآآحد عن طريق الخطأ للتحديث الجديد 4.2.1 هل رآآح ينفع الجلبريك و الانلوك أو بدون فائدة : ( ؟

هل الانلوك لل 4.2
يعني اللي عندهم 4.1 وكانو ينتظرون لازم الان يحدثون للنسخة 4.2؟

@عمر
الجلبريك متوفر والانلوك اليوم. يستثى الايفون 4

@wed789
الشرح قريبا على iphonedevar.com

@essam555
تم الرد على الموقع iphonedevar.net

@احمد
لن تحتاج الى الحذف :)

@حموز
اكتب في قوقل شرح حفظ ملف الشاش.

نعم. ، لا

متى بالضبط راح ينزل


اليوم الاحد

يا جماعة اليوم الأحد هل من جديد راح يخلص الأحد ولا جديد ؟؟؟!!!!

السلام عليكم
هل إذا حدثت جهازي للفريموير 4.3.1 يتحدث البيسبند
وإلى أي فرجن يتحدث البيسبند
وكذلك نفس السؤال للفريموير 4.2.1
وشكرا لكم

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More