توضيح بخصوص جلبريك والانلوك للفيرموير 4.2.1



اطلقت ابل بالامس الاصدار 4.2.1 iOS بمميزات جديدة خصوصًا للايباد. لن نتطرق الى عرض المميزات او المشاكل فكل مايهمنا هنا هو الجلبريك
كالعادة نتمى ان لا تحدثوا اجهزتكم الى هذا الاصدار خصوصًا من كان لديهم ايفون مغلق.. احذر اشد الحذر ولا تقم بالتحديث ابدًا. انتظر  صدور البرامج المخصصة للحفاظ على البيس باند القديم.


الأخبار الجدية بخصوص الجلبريك هي لاصحاب

الـ iPhone3G و اصحاب iPhone3GS "بوت روم جديد" واصحاب iPod Touch 2G . هذه الاجهزة قابلة لعملية الجلبريك للأبد. (غير مقيد)



ولاصحاب الاجهزة الحديثة الآخرى. الاخبار الجدية ان هناك جلبريك للابد بفضل ثغرة جيهوت limera1n . وهذا لا يشمل الاجهزة القادمة كـ iPhone 5 او iPad 2G.


بالطبع الاجهزة iPhone3GS "بوت روم جديد" ، iPhone4 ، iPad ، iPod Touch 3G/4G جميعها قابلة لعلمية الجلبريك. لكن للاسف الجلبريك مقيد وهذا يعني توصيل جهازك بالكمبيوتر كلما نفذت بطارية الجهاز او قمت باعادة تشغيله. لكن لا داعي للقلق. فكومس يعمل جاهدًا لاجاد طريقة لفك هذه العقدة وتصبح عملية الجلبريك غير مقيدة.


الجلبريك حاليًا متوفر للمطورين فقط! عن طريق هذا الرابط.


راجع "أخبار الجلبريك"


بالنسبة للانلوك للـ 3GS/3G باذن الله سوف يتم اصداره هذا الاسبوع. وتذكر عدم التحديث للاصدار 4.2 iOS.
بالنسبة للانلوك للـ iPhone 4 سوف يتاخر قليلاً بالرغم من الجهود المبذولة لاصداره.


وتذكر بزيارة "اخبار الجلبريك" ، "اخبار الانلوك" لمزيد من التحديثات.


لأي اسئلة اخرى تفضل بطرحها مشكورًا.. 





لمزيد من الاخبار تابعنا على صفحة الفيس بوك ،تويتر ، اليوتيوب او اشترك عن طريق البريد الاكتروني

14 comments:

جهازي iPhone 3gs 4.1 bootroom 5.14.02
اي برنامج جليبريك استخدم ؟

مشكورين

انتو ذكرتم من قبل ان من حفظ ملف الشاش يستطيع عمل جيل بريك غير مقيد للايفون 4

هل هذه المقوله ما زالت صحيحة ام انها تغيرت ؟؟

@YazeedOlayan
ننتظر التحديث من كومكس.

@ılılı 3ЪðûŁåz¡z ılılı
http://www.iphonedevar.com/2010/10/limera1n_4938.html

الله يعطيكم العافيه
انا جوالي 3g
وتم اتحديث الى 4.1
بس بدون فتح الشبكة
وانا بنتظار فتح الشبك مع الشكر

اسف اخواني على السؤال التالي لكن انا لا اعرف الجواب لذالك انا ساطرح السؤال التالي..
كيف اعرف اذا جهازي بوت روم جديد او لا؟؟
مع العلم جهازي 3GS
شكرا لكم.

انا مصطفى
ا

انا لدى ايفون 3 جى عملت له تحديث اصدار 4.1
البيس باند 05.14.02 وهو الان لا يعمل معى ومغلق عملت له جيلبريك ولم توجد شبكة لدى ارجوا منكم ان تفيدونى وشكرا لكم

انا الايفون تبعي 3g مفتوح رسمي
لسا ما حدثت جهازي للاصدار الجديد
هل يوجد له جلبريك للاصدار 4.2
لجهازي

@bader
نعم..

راجع
http://www.iphonedevar.com/2010/11/421.html

مرحبا بعد التحية

عندي ايفون 3gs اصدار 4.2.1 (8c148a) فريموير مودم 05.15.04

ايش اعمل من شان الجلبريك ارجو الافادة

@وليد
راجع هذا الشرح

http://www.iphonedevar.com/2010/11/421.html

ان شاء الله يفيدك.

مرحبا بعد التحية

عندي ايفون 3gs اصدار 4.2.1 (8c148a) فريموير مودم 05.15.04

طيب هذا الفريموير القديم او الجديد تبعي

@وليد
الى معك آخر اصدار

اسف فعلا اشتغل بس كل شوي يهنق الجهاز
وسويله ريستار مره ثانيه ويرد الجهاز من غير السيديا يعنى ممكن تحلون هالمشكله الله يعطيكم العافية
عندي ايفون 3gs اصدار 4.2.1 (8c148a)

ولكم كل الشكر وتقدير
اخوكم سعود

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More