شرح الجلبريك limera1n


هام جدًا قبل عملية الجلبريك الرجاء قراءة هذا المقال جدًا

قبل عملية الجلبريك



بعد قراءتك للمقال انت الآن مستعد لجلبريك الجهاز. :)

ملاحظة:
الجلبريك يعمل على:
● iPhone 3GS, iPod Touch 3G, iPad, iPhone 4, iPod Touch 4G
لاصحاب الـ3GS بوت روم جديد للاسف الجلبريك لا يعمل
تحديث: الجلبريك الآن يدعم الـ iPhone 3GS بوت روم جديد.

يعمل على الاصدارات التالية:
4.0-4.1
الجلبريك لا يعمل على الـ iPhone 3G و iPod touch 2G





نبدأ الآن بالشرح.. بسم الله

الخطوة الأولى:

قم بتحميل الجلبريك من خلال هذا الرابط مخصص فقط لـ انظمة الويندوز والماك… 


 الخطوة الثانية:  قم بتوصيل جهازك عبر منفذ الـ USB. وفتح برنامج limera1n واضغط على "Make it ra1n"

الخطوة الثالثة: قم بالضغط على زر التشغيل مع زر الهوم في نفس الوقت .

الخطوة الرابعة: الآن قم برفع اصبعك عن زر التشغيل واستمر بالضغط على زر الهوم .

الخطوة السادسة: برنامج الجلبريك limera1n سوف يقوم بعمله الآن لجلبريك الجهاز فقط انتظر..
الخطوة السابعة: تم جلبريك جهازك الآن قم باعادة تشغيل الجهاز.



الخطوة الثامنة:
بعد اعادة تشغيل الجهاز سوف ترا برنامج الجلبريك الجديد LimeRa1n على الايفون افتح البرنامج وثبت برنامج السيديا من خلاله.




انتهى :) تهانينًا


 

 لا تنسى ان تخبرنا بتجربتك وتساعد اخوانك في ذلك شكرًا لك 

تنبيه: أي ضرر سينتج من القيام بهذه العملية سيكون تحمله على عاتق المستخدم ولا توجد أي مسؤلية على موقع الديف تيم العربي جراء القيام بهذه العملية.

مشاكل وحلول:
مشكلة عدم ظهور ايقونة البرنامج او السيديا.
الحل: قبل علمية الجلبريك قم بفتح برنامج الايتونز وتحديث البرنامج للاصدار الاخير عن طريق هذا الرابط
www.iTunes.com .

لمزيد من الاخبار تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر و اليوتيوب

الرجاء عند النقل ذكر المصدر

145 comments:

السلام عليكم ..
شكرا على هذا الشرح الجميل ولكن تمت تجربه الجلبريك قبل الشرح .. :( والمحاوله مره اخرى واخرى .. وكان ذلك عند صدور الجلبريك ولم يذكر انه لا يدعم البوت روم الجديد وللاسف ال3gs 4.1 الذي املكه يحتوى على بووت روم جديد .. ولكن ذكر في موقع الجلبريك انه // 3GS new bootrom is broken, fix pending ولا اعرف كثيرا في اللغه الانجليزيه ولكن فهمت انه سيتم اصلاح الخطا .. وبدا اصلاحه ليعمل على البووت روم الجديد .. هل هذا مقصدهم ..

وشكرا على اهتمامكم واتمنى لكم النجاح ..

@Awad

نعم.. ان شاء الله :)

العفوا شكرا لك..

اخي العزيز انا لا افهم كثيرا لخفايا الجلبريك
وسؤالي هنا.. هل هناك اي اختلاف بين جودة والميزات كل جلبريك وآخر
اذا كان الاجابه بنعم فأيهما افضل ؟ وبماذا تنصحني ؟
وجزاك الله خيرا

@عبدالله
هذا الجلبريك المعتمد من الجميع :)

اعتذر عن كثرة الأسئلة ولكن بعد عمل الجلبريك هلى سيعود الجهاز جديدا ام تبقى المعلومات المحفوظة فيه مثل الأسمال وغيرها ؟ اذا كان نعم فما الحل؟
واعتذر مرة اخرى واسأل الله ان يجعلها بموازين حسناتكم

انا جهازي ايفون4 مفتوح رسمي قمت بتحديثه سابقا الى الاصدار 4.1 بفيرموير 02.10.04
وجربت معه الجيلبريك limera1n بالخطوات ومشت الخطوات ممتازه الى ان ظهرت لي رساله مفادها تم جلبريك للجهاز وعند اعادة التشغيل !!! لاجديد !!!
لم تظهر ايقونه السيديا او الجيلبريك وكأني لم اقم بشئ .. فما العمل ؟ علما سويتها مرتين ولم تنفع
ارجو الرد ... :(

@عبدالله

تبقى كما هي. :)

اذا كان جهازك اصلا عليه السيديا ومسويله جلبريك لا تسوي هذا الجلبريك.

@fahad

نعم لن تظهر لك ايقونة السيديا ولكن سوف ظهر لك ايقونة بيضا اضغط عليها وثبت السيديا من خلاله

لم تظهر اي ايقونه جديده
كما قلت سابقا كاني لم اقم بشئ لم احس باي تغير ايضا
ماهو الحل هل هذا الجيلبريك ينفع مع جهازي ام لا اذا نعم فما الحل لاني لم اجد اي ايقونه جديده ولا اي تغير ؟؟
وهل هذا الجيلبريك الموعود من قبل الفريق ام لا لانه راح ينزل في توقيت 12 الظهر هل هذا هو الجيلبريك المقصود ؟
ارجو الرد والمعذره على كثر اسالتي لك

@fahad

الفريق راح يصدر جلبريك آخر لنفس الثغرة الي استخدمها جيهوت..

راح ننتظر ونشوف

الله يعطيك العافيك على سعة صدرك

وكما قلت :)

ننتظر ونشوف :)

@fahad

العفوا اخوي فهد < ع اسمي! ض1

مرحبابك في اي وقت :)

السلام عليكم

اخي الكريم جهازي Ipod 3g اصدار 4.1 وتم تجربه الجلبريك بالخطوات وتم ظهور لي كلمه done لكن لم ارى اي ايقونه جديده في الجهاز

ارجوا المساعده . .

@nasser
حاول مره اخرى واتبع التعليمات بدقة :)

اخوى انا سؤالى هل الجلبريك هذا يفتح الشبكه او بس للسيديا ؟؟؟؟

شباب مشكورين علا الاخبار الحلوه
انا عندي مشكله ابي السورس الي يشتقل علا الجلبريك هاذا وابي الكراك الي يشقل البرامج من انستولس الي مثل appcy

حساااااااااااااااااااره ماضبط معي
بعد اعادة التشغيل ماحصلت البرنامج على الايفون

وش المشكله

@ابو نواف لللاشهار
هل ظهرت لك النافذة الاخيره؟ your iphone is jailbroken?
اذا لا حاول مره اخرى وتذكر هذا الجلبريك لا يدعم الـ3GS بوت روم جديد

تم ولله الحمد


شكرا

ايه ظهرت لكن لا اجد الايقونه

بس ماادري جهازي بوت روم جديد ولا قديم

@fahad

نفس الكلام الله يعين ..

بصراحه مللت الانتظار

@fahad

اخي فهد انا صارت لي نفس الطريقة

وحليتها

شكل الوندوز عندك يا فستا يا وندوز سفن اذا كان كذا

فارة يمين ع البرنامج و تشغيل كمسوؤل

وطبق نفس الخطوات

ودعواتك لي ..

ارجو من الفريق توضيح هذه النقطه

والله يعطيكم العافيه

اخي تم نزول السيديا

لكن الالعاب المكركه لام يتم تحميلها على الجهاز فقط الالعاب التي من الاب ستور


ارجوا المساعده

عندي آيفون 3gs كيف أعرف إني على لبورت روم الجديد؟ شكرا

does it work on ipad 4.2beta???

هذا الرقم التسلسلس لجهاز الايفون 3gs هل هو بوت قديم ام جديد ..

012153001266173

هل ينفع للإصدار 4.0.2

وهل ييعمل على الماك

@mac boy
راح ننزل الشرح قريبا ان شاء الله

قمت بتجربه وتم التحمل ولا كن لم تظهر ايقونه البرنامج البيضاء
جهازي iphone 4 4.0.2

كم واحد نجح معه جلبريك ؟؟

سلام

اخواني عندي مشكله عندي ايباد ثري جي كنت على 4.2 بعدين سويت له داونقريد اليى 3.2.2 ولما خلص علق على الركفري مود وطلعته , ابسوي الجيلبريك يضبط لما اخر خطوه المفروض تطلع لي علامه القطره بعدها يشتغل بس صار يعلق على الركفري مود ؟؟ تكون ابي حل للمشكله

@فوزيات

الحمد لله جربة مره ثانيه ونجح تركيب الجل بريك شكرا للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عند ي ipad 3.2.2
هل استطيع تحميل الجليبريك وهل يحتاج الى تغيير السوفت وير
شاكرين ومقدرين تعاونكم
ولكم تحياتنا

السلام عليكم

اولا شكرا على نقل خبر جلبريك للبوت روم الجديد

وهذا ليس بغريب عليكم

ثانيا عملت جلبريك وانا من اصحاب بوت روم الجديد 3gs

وعملت خطوات جلبريك خطوه خطوه ، لكن لم اجد برنامج جيهوت موجود وكأن شي لم يحدث فهل من حل لهذه ودمتم بود

السلام عليكم
مشكورين على الشرح بسأل سؤال ؟ انا شريت برامج من الروك ومن السيديا شلون بطلع البرامج اللي شريتها وشكرا

أنا جهازي بوت رووم جديد 3gs قمت بنفس الخطوات لكن في
في النهاية أعطاني كلمة Done ولم تظهر لا ايقونة البرنامج ولا اسمه.

لقد قمت بعمل الجيلبريك حس التعليمات التي يصدرها البرنامج ومن ثم تم كتابة Done ولم تظهر ايقونة البرنامج ولا حتى اسمه عندما بحثت
مع العلم ان جهازي 3GS بوت رووم جديد

انا الـبيـس باند مالي 05.14.02

هل هذا يأثر . وما الحل

@suod

راح تكون في حسابك في السيديا :)

@bassamhagey
تم اصدار تحديث جديد للجلبريك ارجوا قراءة الموضوع مره اخرى. :)

@MR LoOVe

اذا جهازك مفتوح رسمي ماراح ياثر ان شاء الله :)

@MR LoOVe
حاول مره واخرى واتاكد ان تحميل الجلبريك الجديد البيتا 4 :)

@awal220
ينفع الجلبريك عليه ولكن لا انصح به

@Abdul
حمل برنامج tinyumbrella واضغط على
kick out of recovery mode وحاول الجلبريك مره اخرى
اذا لم تنجح هذه الطريقة الريستور افضل حل

للحين برنامج للجيلبريك بيتا 3 ، وين حصل الرابع لو تكرمت

السلام عليكم
شكرا على هذه الاخبار
انا لدي ايفون 4 (مقفل على شبكة at&t) هل هذا الجلبريك يفتح الشبكه (اقصد الانلوك الشبكه) ام لا

مبروك لكل من نزل له الجلبريك

@brmgi

لا هذا فقط جلبريك..

@MR LoOVe
موجود في الرابط على هذا الموضوع. :)

للحين انزل البرنامج يطلعلي بيتا 3 مـاكو اربعه

اذا تقدر تحمله على ميديا فاير اذا ماعليك كلافه

اكون شاكرلك

@MR LoOVe

تفضل
http://www.mediafire.com/?dd7klphgiq4ua6h

:)

اخي غندي استفسار انا ايبود 4 جي وتم الجيل بريك بس كيف احفظ ملف ال shsh و انا مش بيظهرلي ميك ماي ليف ايسير ؟ ؟

اخي كيف احفظ ملف ال shsh علي الايبود 4 جي مش موجود عندي بالسيديا ميك ماي ليف ايسيير

@ehab


صور لي صفحة سيديا من فضلك..
وارسلها على
support@iPhoneDevAR.com

كل الشكر موصل لك خاصة على تعاملك الراقي والله يكثر من امثالك

نزلت البيتا الرابع

لكن للاسف الى الان لم ينزل الجلبريك للجهاز ، مع انه مفتوح رسمي وبوت روم جديد والـبيـس باند 05.14.02

ما ادري في شي غلط بالايفون ، لاني طبقتها خطوه بخطوه ومرتين سويت ، وعدت تشغيل الجهاز مرتين او اكثر

لكن دون جدوى تذكر

تمت التجربه بنجاح على 3gs بوت روم جديد
بانتظار فك قفل الشبكة

معلش انا اسف مش عارف ابعتهالك علي الميل انا صورت صورة رما تثبت اني مشترك في السيديا بص

http://www.idealdesigner.net/uploader/images/img00501.png

طيب انا كذة مشترك ولا لا ؟ ولو مشترك ازاي دنا مدوستش علي ميك ماي ليف ايسير اشتغلت بالبرنامج علي طول واخر استفسار يا تري احتفظ بالملفات الي علي الكمبيوتر ولا ملهاش لازمة ؟

@ehab

ياليت تصورلي السيديا من اعلى الصفحة وليس من اسفلها :)

@Dev Team Arabic
انا على البيس باند القديم
اذا سويت جيل بريك الترا سنو راح يفتحه ؟

اتفضل

http://www.idealdesigner.net/uploader/images/img00481.png

وديه من الوسط

http://www.idealdesigner.net/uploader/images/img00491.png

سؤال يمكن يكون غبي بس زرار التشغيل الي هوا فين بالظبط؟؟؟ لاني دست علي زرار باور علي الكي بورد وقفل الكمبيوتر والتليفون في وضع الريكوفري

حد يساعدني من فضلكم الجهاز في وضع الريكفري ومش عارفه اطلعه ونزلت برنامج
tinyumbrella
ومش راضي يفتح عندي انا حاولت اعمل الجيلبريك بس معرفتش انهي زرار التشغيل الي ادوس عليه والكمبيوتر عمل ريستارت والتليفون في وضع الريكوفري دلوقتي
:(

تم الرفع اخي

http://www.idealdesigner.net/uploader/images/img00482.png

@ehab

يبدوا ان اجهزة ipt4 لم يتم حفظ ملفات الشاش فيها.. راح اوافيكم بالاخبار ان شاء الله :)

@shaimaa
اغلق برنامج الحماية لديك.

@shaimaa
زر التشغيل في الآعلى بالقرب من مخرج الشريحه

@soos33
نعم راح يفتحه باذن الله :) وعن تجربة

@Dev Team Arabic
شكرا وطبعا زي الاغلبيه مانفع معاي الجيل بريك لا في الايفون ٤ ٤.١ ،لا في الاي باد
مدري وش السبب مع انه يقولي خلاص تم الجيل بريك وبس ما الاقي الايقونه

@soos33
اعد تشغيل الاجهزة..

لقد قمت بتجربت الجيلبريك بيتا 3 لجهاز 3GS بوت رووم جديد واعطاني رسالة بنجاح الجيلبريك ولم تظهر الأيقونة للبرنامج ومن ثم حملت الجيلبريك بيتا 4 و جربته كذلك الأمر لم تظهر الأيقونة نرجو المساعدة إذا وجد الحل.

عملتله ريستور والسيديا نزلت
:D

سويت جيل بريك للـ 3gs بالاصدار الثالث وطلع لي تم لكن ماطلعت ايقونة الجيل بريك

رجعت حملت الاصدار 4 وسويت جيل بريك مره ثانيه وضبط معي وشغال حلاوه
اصدار الـ 3gs 4.1

الحمدالله تم انزال جلبريك لي

لكن ابي انزل برناج انستولز ما ينزل << نخلص من سالفة السيديا يطلع لنا الانستول

يطلعلي size mismatch

يعني شنو ؟

جهازي جديد للعلم فقط

اخي الحبيب بعد الجيل بريك نزلت برنامج iblunova

مليان مشاكل ممكن اعمل ريستور للفريموير 4.1 وبعدين اعملل جيلبريك من جديد في اصدا ال beta 4

انا جهازي آيفون 4 مغلق على at%t الاصدار 4.0.2 والبيس باند 1.59 متى اقدر افتح الشبكة ؟!

@نبضsami

اخي نزل الجيل بريك الحين هيشتغل معاك ^_^

@Dev Team Arabic
المشكله كانت ان الايتونز عدي كان اصدار قديم
لازم تحدثه
شكرا واتمنى تكتب هالمعلومه في الموضوع للفائده

نفس المشكلة العامة الي ما لها حل كل العملية صحيحة بس بلنهاية ما في ايكونة على الجهاز

بسم الله .. سلام عليكم ..

لو سمحتم ,, جهازي ايفون 4 ومقفل على الشبكه الامريكيه .. ونسخته 4.0.1 والفريموير 01,59,00 وماتشتغل عندي الفيس تايم ولا اعدادات الوسائط ..

ف هل تحديثه لل 4,1 وعمل الجلبريك الجديد مع حفظ الفريموير .. راح يحل المشاكل ؟؟ ويشغل الفيس تايم والوسائط ..او اني احدثه للنسخه 4,0,2 ?? عشان اقدر افتح الشبكه من برناج الالترا سنو ؟؟!

الحمد لله تم عمل الجلبريك بنجاح

@Dev Team Arabic

اهلين اخوي نفس المشكله سويت رستور وبعدها يطلع لي خطا ١٥٠٠ بعدها طلعته من الركفري مود واشتغل ٣.٢.٢ بس سويت بعدها جيلبريك ونفس المشكله يعلق على الركفري مود ، شكلي انا الوحيد الي عنده المشكله ذي :D

انا عملت كل شي حتي جت (دان)
لكن لم تضهر علامة البرنامج اللي يثبت السيديا كيف. العمل
وشكرا

يعني هذي ليس جلبريك فقط يمكن استعماله لفتح الشبكة ؟! ... اعذرني حبيبي ما افهم في هالامور

أخي الكريم, كيف أعرف انه البرنامج شغال مزبوط؟
أنا مشيت بالخطوات لعند الخطوة 6 و صار له الجهاز على هذا الوضع 10 دقائق و ما خلص. أرجو الرد

شكرا لكم لقد تم عمل الجلبريك على ipad 3.2.2
وتم العمليه بنجاح 100%
وشكرا لكم مره اخره

@b_a_s_91اخي العزيز b_a_s_91
في أنا صارت معاي ممكن نفسك
الحل شوف الخطوه رقم 4 شيل ايدك من الباور وخلك ضاغط علي الهوم
جرب

لوسمحتم انا لما ادخل على الرابط يظهر لي

Forbidden

No hotlinking to limera1n.com is allowed

If you came here from the limera1n website be sure you aren't blocking HTTP referrers. Some firewalls and browser plugins do this.

على الويندوز بالطبع فمالحل 

السلام عليكم

اخواني للفائده انا ايفون 4 الاصدار 4.0.2 والفريموير 01,59
من موبايلي لم احدث النسخه ..فقط نزلت الجلبريك هذا
وتحمل السيديا ابشركم
قبل الجيلبريك كان الفيس تايم يشتغل بعد الجلبريك تعطل بعدين سويت رستارت(اعاده تشغيل مرتين) تقريبا وابشركم رجع الفيس تايم
وشكرا للجميع

ياجماعة الي سوى جيلبريك لايفون4 اصدار 4.1 يعلمنا كيف لاني طبقت كل الي يقولونه ولا طلعت اي ايقونه لابيضاء ولا حتى من اي لون ايش الحل تكفوون ؟

@fahad
عند الجلبريك خلي برنامج الايتونز مفتوح

اشكرك اخوي وتم عمل الجيلبريك وانزال السيديا
ولكن عند فتح السيديا ظهر لي عده خيارات وبسرعه اختفت والسيديا صار بخلفيه سوداء فما الحب اخوي خلني اكمل باقي فرحتي :)

سلام انا تلفون 3gs بوت روم جديد و عملت الجلبريك و كلشي اوكي بس الحين الجهاز صار بطيئ و كل ما انزل شي من سيديا ما يشتغل عملت له جلبريك و صار بطيئ و عملت ريستور و مره 2 عملت جلبريك و نفس شي :(

تمت التجربة على جهاز ipod 3g

وبعد إعادة التشغيل لم تظهر الأيقونة

وقمت بعملية بحث بالاسم

وظهر لي البرنامج

وجاري تحميل السيديا

وإن شاء الله يعمل

والله مشكلة ، الجلبريك هذا مضراته اكثر من نفعه

ما اقدر انزل انستولز ولا اقدر اسوي داون قريد الى 4.0.1 علما انه جهازي 4.1 ، ما ادري شفايدته لي هالجلبريك

في طريقه اقدر امسح السيديا وشيله من عروقه ؟؟

تم تركيب الجيلبريك ويعمل زي الفل

وفيه مشكله إذا جيت احمل البرنامج

بس قمت رفعته ع الميديا فاير

http://www.mediafire.com/?z2r93dg28hq23gd

السلام عليكم ..

انا جهازي ايفون 3gs اصدار 3.1.3 ..معمول له جليبريك ..


الخطوات اللي لازم اسويها هي تحديث لاخر اصدار ثم اعمل الجليبريك هذا؟

بس كذا ؟

اخر اصدار طلع لي في الايتونز 4.1

خلاص اتوكل على الله واحدث ؟

:((

السلام عليكم
انا سويت الجيلبريك اصدار4.1 ونزل السيدي بس لما اسوي اظافة سورس يعلق السيديا وهذي صورة السيديا
http://up.arab-x.com/Feb10/E6z75356.png
ارجو الإيضاح وحل المشكله

السلام عليكم ورحمة الله
يا اخواني محد رد علينا
(انا عملت كل شي حتي جت (دان)
لكن لم تضهر علامة البرنامج اللي يثبت السيديا كيف. العمل
وشكرا )
والى الان لم يظهر البرنامج على الايفون مع العلم باني اعدة المحاولة عدة مراااات ونفس الطريقة لم تظهر علامة البرنامج lime ماهي المشكلة
والف شكر مرة ثانية

تم الجيلبريك بنجاح ايفون4 فيرموير 4.0.2 بوتروم 01.59.00 جديد من الورقة

installous يعمل 100 في ال100

Cydia يعمل 100 في ال100 لكن الmake my life easier لحفظ ال shsh لايعمل وقد وصلتني رسالة بالتويتر من كريس ساوريك يقول بان السيرفر في التحديث وسيرجع عدا... انشاء الله...

انصح بال tiny Umbrella لحفظ ال shsh

المفاجاة هي 1.1-1 ultrasn0w يعمل بكل كفاءه وتم الانلوك بنجاح

ملاحظات مهمةقبل البدء
- يجب تحديث الايتونز لاخر اصدار 10.1
- لمن يستخدم ويندوز (فيستا/7) تشغيل البرنامج كمسؤول
(صورة للتوضيح)
http://bit.ly/9Q0YpE

@ana 7moood
الله يسعدك فعلا الويندوز كان 7 ورحت للملف وعملت تشغيل كمسئول على البرنامج ومشي الحال والف شكر لكم

@ana 7moood
الله يسعدك فعلا الويندوز كان 7 ورحت للملف وعملت تشغيل كمسئول على البرنامج ومشي الحال والف شكر لكم

هل راح ينزل جلبريك للايبود تج 2g ?? ارجو الرد

يا نااااااااااااس السديا عندي يعلللللللللللللق



http://up.arab-x.com/Feb10/E6z75356.png
ارجو الإيضاح وحل المشكله

انا حملته وبعض الآبز صارت تقفل فجأه .. ماالحل؟

والله انتا عسل ديل كده
مشكور والله يجعلها في ميزان حسناتك

@Ana3z0z
اخر اصدار للايتونز هو ١٠
كيف انزل ١٠.١
وشكراً

ابشركم بانه تحمل السيديا يعطيكم العافية
وجاري التثبيت وراح نوافيكم بالتفاصيل

اخوي ديف

انا السيديا يرفض يضيف سورسات
وكتبت مشكلتي مليون مره ولا رديت علي

http://up.arab-x.com/Feb10/E6z75356.png
ارجو الإيضاح وحل المشكله

@عين الداب
اذهب لهذا المسار في جهازك.
etc/apt/sources.list.d/

الآن قم بحذف هذا الملف "Cydia.list"
وقم باعادة تشغيل الجهاز..

ملاحظة قم بعمل باك اب قبل القيام باي عملية حفظًا على بياناتك. واعتذر عن التاخير في الرد نظراً للاسئلة الكثير جدًا التي تطرح عن طريق البريد والفيس بوك والمدونة.. اعتذر.

اخوي ديف اشكرك على تجاوبك وحذفت اللي قلت لي بس المشكله تطلع لي رساله
مكتوب فيها
http:apple-news.fr
http:1.1 404 not found

ما الحل

أخوي ديف انا مشكلتي مشكلة مع السيديا
لما احذف Cydia.list يرجع بعد ما اطفي الجهاز واشغله
ويرجع برنامج البلوتوث اللي كنت محمله في السابق

ماهي حل مشكلتي او اني اقوم بحذف السيديا من جذوره واعيد تحميله ؟؟

وكيفية حذف السيديا ؟؟


الله لا يهينك

شكرا اخي الكريم
ولكن تم عمل الجلي بريك ولكن برنامج السيديا لا ينصب يعطي خطا في الدومين
ارجوا الحل منكم رجاء رجاء

@iRaQ ZiAd
حاول الاتصال عن طريق الانترنت، واستخدم موزد انترنت أخر

@Dev Team Arabic

شكرا لردك اخي
انا مشبك الجهاز على الوايرليس والنت شغال
لكن السيديا لا يتحمل من برنامج limera1n

شكرا لك اخي الكريم
قمت بتغير مزود النت علما ان الجهاز مشبك بالنت عن طريق الوايرليس
لكن عند محاول عمل install لبرنامج cydai لا يتم التحميل بل يعطي الخطا القديم
هل من طريقة اخرى لتحميل برنامج السيديا
بارك الله فيكم

@iRaQ ZiAd
نعم هناك طريقة ولكنها معقدة بعض الشي تحتاج الى اكواد برمجية.

ابحث في النت عن Winscp
او قم بعمل ريستور عن مع الجلبريك من هنا
http://www.iphonedevar.com/2010/10/pwnagetool-41_20.html

تم الحسب على استفسار المذكور

الحين زر بور وييينه .. انا قاعد اضغط على زر تشغيل الايفون ...

واذا كان زر التشغيل في الاب توب... وينه ؟؟؟؟

عندي مشكله اني ما اقدر اطرش اي رسالة mms ولا استقبل ويوم ادخل المسار هذا فالايفون sitting>general>network
ما احصل callur data network عشان اضبط mms
هل هذا بسبب الجيل بريك وشو الحل ؟؟!

زر البور اللي فوق اللي من خلاله تشغل الأيفون

وزر الهوم اللي بالوسط

الجيلبريك لم يعمل يكتبون لي RETRY:hold home + power واعيد الكرة ولا يعمل والان يطلب مني الايتونز عمل ريتور لثاني مرة.

الحمدلله البرنامج عمل شكرا لكم عالشرح

اشكركم من اعماق قلبي
أمس صلحت لواحد من الشباب معه ايفون 4
انا معي 3gs والفيرموير 3.1.3 البورت الجديد
وابغى احدثه على 4.1 لكن مسوي جيلبريك :)
كيف اشيل البرامج عشان احدثه واسوي له جيلبريك ان كانه يقبل

وشكرا مرة أخرى

@هيثم
راجع

http://www.iphonedevar.com/2010/10/blog-post_09.html

=)

انا جهازي iphone 3g
ios 4.1
و ال baseband 05.14.02
وال bootloader 5.09
كيف اعمله جيلبريك وانلوك
او حتي داون جريد لل baseband

ارجو المساعده لاني كما اوضحت جهازي مغلق تماما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولا يعطيكم العافية وعساكم على القووة
عندي مشكلة الحقيقة أنا حملت السيديا أكثر من مره ونزلت سورس سنو لاكن الشريحة مازالت لاتعمل علما بأن جهازي أمريكي أيفون 4 الفرموير 02.10.04
أرجواأن يكون لديكم الحل
تحياتي

@adel
الحل قادم باذن الله قريبًا.

http://www.iphonedevar.com/2010/10/unlock-news.html

السلام عليكم
طبيعي انه يطوووووول ؟؟؟ :( لاني بديت اخاف الصراحه

@~ sέsέ ~
وعليكم السلام..

لازم تطبق/ين الخطوات الصحيحة.. وان شاء الله الامور تكون تمام.

بس كم ياخذ وقت بالعاده ؟
الحين كمل تقريبا ساعتين

@~ sέsέ ~
في اي مرحلة جهازك الآن؟

عملية الجلبريك ماتاخذ 3 دقايق! عملية تحميل السيديا تعتمد على سرعه الانترنت.

in DFU mode ... wait
وسرعة النت مو سريعه بس مو لدرجة ينط من 3 دقايق لاكثر من ساعه :/ طيب بعيد العمليه من جديد

@~ sέsέ ~
اعد تشغيل الجهاز وسوي الجلبريك مره ثانية وان شاء الله يضبط معك..

يعطيكم العافية ..
بس سؤالي هل اذا طفى الايفون احتاج اني اشبكه في الايتونز عشان ينفتح من جديد والا لا ؟

انا سويت جلبريك 100%
لكن ما ظهر عندي installer
ممكن تفيدوننا كيف نثبته

@salamn
برنامج سيديا هو البديل الآن

@msh msh
لا.. الجلبريك غير مقيد

السلام عليكم بليز ساعدوني عملت كل الخطوات بس ايقونه الجلبريك ما الاقيها ليـــــــــــــــــــــه
الله يخليكم ردو تعبني
وجزاكم الله خير

برنامج السيديا عندى لونه بنى وعملتله تثبيت ولكن لايفتح
مع العلم انى عملت جيلبريك من
limera1n

سلام عليكم
انا جهازى 3gs 16 ,4.1 .,,,05.15.02
انا جربت البرنامج ونجح معايا
بس اول كام مره يا جماعه مكنش عايز ينزل الملف الابيض اللى بنزل منه السيديا مع انى عملت الطريقه صح
بس ارجو منكم تعملو الخطوات صح اوى لو محملش عندك جربوها تانى و هيشتغل ان شاء الله عشان دى تجربتى و الحمد لله اشتغل..
و شغال دلوقتى تمام و منغير ما اوصل الجهاز بالكابل وبعمل ريستارت عادى والحمد لله مفيش مشاكل خالص..
يارب اكون افدتكم بشئ
وشكرا جدا على شرح البرنامج..

السلام عليكم
انا جهازي حدثته على 4.2.1 وحاولت اسويله جلبريك من Limera1n
وسويت الخطوات كلها الين ماكتب لي دوون بس مالقيت السيديا ولا اي شي جديد بالجهاز !

لم يظهر لي برنامج جيلبريك في الايبود ?

لو سمحت انا عندي علق الجهاز انا عندي ipod touch 4 g ماهو راضي يعيد التشغيل

لو سمحت
هو وضع ال DFU mode
انتظرة لمدة كام دقيقة ؟

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More