شرح الجلبريك Greenpois0n


.


الجلبريك Greenpois0n للاصدار 4.1/4.0 iOS  متاح الآن للتحميل (الشرح في الاسفل)
الجلبريك يدعم النظام  الويندوز .. والماك ايضاً

اصدر فريق كرونك الجلبريك  Greenpois0n والذي استخدموا فيه ثغرة جيهوت لجلبريك اجهزة ابل، وحفظ الثغرة SHAtter للاصدارات القادمة.  
الجلبريك الجديد Greenpois0n يدعم :
  • iPhone 4
  • iPhone 3GS
  • iPod touch 4G
  • iPod touch 3G
  • iPod Touch 2G 
  • iPad
.

شرح الجلبريك Greenpois0n

الخطوة الأولى:

قم بتحميل المرفقات التالية:



الخطوة الثانية:

هام جدًا:

اذا كان جهازك مغلق على شبكة لا تقم بالتحديث للاصدار 4.1 iOS مباشرةً من برنامج الايتونز.. انتظر جلبريك فريق الديف تيم او قم بالتباع الشرح التالي:

حدث ايفونك للاصدار 4.1 مع الاحتفاظ بالبيس باند

 

الخطوة الثالثة:

قم بتوصيل ايفونك عبر منفذ الـUSB واغلق الجهاز.

الخطوة الرابعة:

قم بفتح برنامج الجلبريك Greenpois0n كما يظهر:





الخطوة الخامسة:

الآن قم بالضغط على "Prepare to Jailbreak DFU" 

والآن اتبع تعليمات الشاشة:

"Press and hold the sleep butten" = "قم بالضغط على زر التشغيل واستمر بالضغط"

"Continuse holding sleep; press and hold home" = "استمر بالضغط على زر التشغيل وزر الهوم"

"Release sleep butten; continue holding home" ="الآن قم برفع اصبعك عن زر التشغيل واستمر بالضغط على زر الهوم"

.

الخطوة السادسة:

بعد اكمال الخطوات السابقة بنجاح سيقوم برنامج الجلبريك بالاستعداد لجلبريك الجهاز.. الرجاء الانتظار.





الخطوة السابعة:

الآن قم بالضغط على الزر "جلبريك" ليقوم البرنامج بعمل المطلوب




الخطوة الثامنة:

 عند اتمام علمية الجلبريك بنجاح سوف يظهر لك الزر "Quit" في البرنامج.




انتهى.. الآن سوف ترا برنامج السيديا على جهازك.. استمتع



لا تنسى ان تخبرنا بتجربتك وتساعد اخوانك في ذلك شكرًا لك  

 

اذا لم يعمل الجلبريك لديك تستطيع دائمًا استخدام الجلبريك limera1n 


شرح الجلبريك limera1n


تنبيه: أي ضرر سينتج من القيام بهذه العملية سيكون تحمله على عاتق المستخدم ولا توجد أي مسؤلية على موقع الديف تيم العربي جراء القيام بهذه العملية.


اخبار الانلوك 


لمزيد من الاخبار تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر و اليوتيوب

27 comments:

مشكورين عالشرح
لكن للأسف كل البرنامجين Limera1n وَ Greenpois0n ما ضبطوا معي ,
جهازي ipod touch 3G ......

يعطيكم الف عافية
لكن اخوي وش افضل يعني تنصحني فيه

Limera1n او Greenpois0n للعلم معي

iphone 3GS تحديث 4.1 مفتوح رسمي :)

وهل اذا حملت هذا الجيل بريك

يروح اذا طفيت الايفون .؟


تحياتي ومعليش ازعجناكم

جربت غرين بويزن + لآيمرون

والإثنين ما ضبطو
Ipod 2G

@MaiTham
استخدم برنامج الريدسنو

@mohammad-515
الافضل جلبريك جيهوت

لدي iphone4 مغلق إصدار 4.1 والبيس باند 2.10.04
ولكنني شغلته على iTunes ونزلت بعض البرامج المجانية واشتغلت معي(أي اشتغل كأي بود) سؤالي الآن هو هل اعمل جيل بريك له (رغم عدم وجود الانلوك حتى هذه اللحظة) ام انتظر حتى نزول الانلوك
ثانيا إذا عملت جيل بريك بأي واحد منهما هل استطيع في المستقبل أن اعود إلى اعدادت المصنع كما كنت ولا يؤثر ذلك على الجهاز لعمل انلوك مستقبلا ارجو افادتي فأنا جديد في الأي فون

لو سمحتوا سا جماعة انا عملت نفس الى انتوا قلتوه بس مظهرش عندى السيديا .. ده معناه ايه ..!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب انا عندي مشكله كبيره

سويت الجيل بريك

وبعدين سكر ثم طلعت لي شاشه سوداء وفيها كلام انجليش

كانه يشغل على نظام دوس ثم علق


وطفيته ورجعت اشغله

ولا اشتغل صار يعلق على التفاحه

حاولت اسويه له وضع امان مو راضي

اذا ضغطت على زر البور يطفي ويرجع يشغل

من الي عنده الحل يلحقني فيه


ودي ...

مساء الخير جميعا..





شباب أنا عملت على جهازي نسخة 4.1 للـ iphon4G جلبريك : limera1n و الحمد لله تمام من كل ناحية ما عدا الفيس تايم اغلقت لدي





السؤال اللي محيرني :



هل Greenpois0n ضروري أحمله ؟



هل هو أفضل من اللي انا محمله حالا؟



ايش الفرق بينهم ؟





***

إذا بغيت أعمل جلبريك Greenpois0n هل لازم احذف limera1n إذا كنت محمله سابقا ؟؟؟!!!







نحتاج جميعا أجوبة شافية







كلنا بانتظار إجابات المبدعين

السلام عليكم ...
لدي جهاز iPhone 4 إصدار 4.0.2 مفتوح unlock ولم أعمل له جيلبريك حتى الآن ...
كنت مخطط على أستخدام جيلبريك limera1n لكني فجأه عندما قرأت مدونتكم حديثاً وجدت جيلبريك Greenpois0n موجود ؟؟؟؟
-------
السؤال هو:
هل تنصحوني بأستخدام limera1n أو Greenpois0n ؟ وما هو الأفضل بينهم ؟
-------
بارك الله في مجهودكم ...
في أنتظار الرد أحر من الجمر ...

@الأولى

مافي فرق.. ابدًا فقط استمتع بجهازك :)

عماد
جهازي من الخارج و مفتوح رسمي على الشبكات واصداره 4.1 والفيس تايم شغال
السؤال هلى تذهب خاصية الفيس تايم بعد الجيلبريك
وماهو الأفضل الأول أم الثاني

اعدت تشغيل الجهاز .. محصلش حاجة
انا version : 4.1 و modem firmware : 05.14.02 ومقفول على فودافون

انا جهازى 3g modem firmware 05.11.07 ايهما افضل للترقيه 4.0 او 4.1 مع العلم بان الجهاز مفتوح على شبكه فودافون وعمل له جيل بريك وانلوك بال blackra 1

الحمد لله بعد عدة محاولات لم تفلح وأخيراً ظهر الشبح ملف السيديا

الخطوات طبقتها مثل ما موضح بالشرح جزاكم الله خير واصبحت العملية بنجاح ... والان جاري استخدامه

جهازي: Iphone 4 version:4.1
مفتوح رسمي

تم تجربته ع ايبود 3 جي لآول مره ^_^
100% مضبوط
وتنزيل الـ Installous
وحملت لعبه واشتغلت وكله تمآم التمآم
ولله الحمد
بس عندي استفسار عن الايتونز
ابي اعرف المشاكل الي تبي تحصل لو وصلته بالايتونز
وسمعت انه لو صار تزآمن بين الجهاز والايبود تروح البرامج والالعاب ؟
كيف اخليهآ مآتروح


وشكرآ لآحلى مدونه

@P.murad
انحصك بشراء بطاقات الايتونز iTunes gift card .. تقدر تشحن بها وتشتري الالعاب. وماراح تشوف اي مشكلة ان شاء الله.

لا الجيلبريك حلو ومرتآح له ومركبه على ايفون 3 جي
بس هل فيه مشآكل لو وصلت الايبود بالايتونز ؟

@P.murad
الجلبريك مايسبب اي مشكلة مع ايتونز؟؟ :)

معليش على الازعاج
بس قصدي البرامج والالعاب الي محملها من الانستلوز مآ تروح اذا سويت تزآمن ؟

ومعليش مره ثانيه

@P.murad
يفضل شراء البرامج لضمان عدم مواجهة مشاكل مستقبلية..

اخوي انا سويت الجيلبريك حق الديف تيم وتحمل السيديا عندي لكن الايقونه لونها ابيض وما يشتل معي السيديا وش الحل؟؟؟

اخواني انا مشكلتي نفس مشكلة فيصل اللي قبلي
سويت الجيلبريك حق الديف تيم وتحمل السيديا عندي لكن الايقونه لونها ابيض وما يشتغل معي السيديا وش الحل؟؟؟

السلام عليكم اتمنى احد يفيدني انا ركبت الجيلبريك وضبط واخر كلام وحملت السيديا وحملت الانستول والكراك لكن رفض يحمل البرامج والالعاب احملها تمشي لين اخر شريط التحميل وبعدين يقولي فشل التحميل ما ادي وش المشكله اتمنى تجاوبوني لاني تعبت

@mohammad-515

انصحك أخي بال Greenpois0n فهو افضل ولم اسمع عنه أية مشاكل للان

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More