حدث ايفونك للاصدار 4.1 مع الاحتفاظ بالبيس باند



قبل يومين اصدرت ابل الاصدار iOS 4.1 مع تحديث للبيس باند

من 01.59.00 الى 02.10.04

ملاحظة هذه الطريقة لا تعمل الا للـ iPhone4

بالطبع هذا التحديث سوف يلغي لك الانلوك (للاجهزة المغلقة)

لكن بعد قراءة هذه المقالة سوف تتمكن من

التحديث الى iOS 4.1 مع الاحتفاظ بالبيس باند 01.59.00 

خطوات التحديث
اولا متطلبات الكمبيوتر:
• Windows XP, Windows 7, Windows Vista
• Mac OSX 10.6 and above.
• Ubuntu 10.04+ (any really with java 1.6 support)
• iTunes .
• 32 bit Java 1.6 and above 
(64 bit java will only work on Mac OSX due to iTunes Windows' libraries being 32 bit)


حمل البرنامج 
 TinyUmbrella

لاجهزة الويندوز
لاجهزة الماك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شرح التثبيت

  • شغل برنامج TinyUmbrella.
  • اضغط على TSS Server .

  • افتح برنامج الايتونز.

  • اضغط على restore وليس update.

  • انتظر حتى يظهر لك هذا الخطأ 1004 ،لا تقلق هذا الخطا المراد :)


  • الان اذهب الى برنامج .TinyUmbrella ثم اضغط على "Kick Device Out of Recovery" 

 
تهانينا لقد قمت بالتحديث للاصدار iOS 4.1 البييس باند 01.59.00
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحذير هذه الطريقة مخصصة للاجهزة المغلقة على شبكة معينه ويستخدم خدمات الشبكة المغلقة .


الرجاء التاكد من توفر ملف الشاش 4.0.1 في سيرفر سيديا في حالة الرغبة للرجوع الى الاصدار iOS 4.0.1


ملاحظة هامه! الموقع غير مسؤول عن هذه العملية! ولا ينصح بها للمبتدئين.
للاسئلة والاستفسارات الرجاء التعليق على المقالة.

55 comments:

بصراحه تبدوا الامور صعبه علي لذلك سانتظر لطريقه اسهل

هذا هو الافضل! =) الطريقة بصراحه مفيده وذكية بنفس الوقت لاخواننا في بريطانيا وامريكيا والي يستخدمون خدمات شبكتهم المغلقة والاستفاده من الاصدار 4.1 مع الاحتفاظ بالبيس باند ، متى مارجع بلده يقدر يفك الشبكه بكل سهوله =)

انا للاسف حدثت وتقريبا اتلغي كل حاجه فعلا فهل استني الجيلبريك الجديد ولا ارجع للنظام القديم انا تليفوني 3gs

وعندي مشكله انه مش بيرضي يفتح اي صفحه نت بعد التحديث دا

والله ياشباب توقهت شريت جهاز قبل سبوع وسويت له تحديث 4.0.2 وبعدها سويت التحديث 4.1 وماقدرت اسوي له فتح ؟

ياليت احد يعلمني كيف

اذا كان جهازك مغلق وحدثت للاصدار 4.1 بدون هذي االخطوات للاسف مالك حل غير الانتظار لانلوك جديد 

انا حبيت اسأل ايهما افضل واامن لايفون ٣ جي
٤.٠.٢ ولا ٤.١

@amoory

يختلف الامر هل هو مفتوح رسمي ام مغلق على شبكه!.

@amoory
الافضل بالطبع 4.0.2 ، لانه ماتحتوي على تحديث للبيس باند.!

اها طيب نزل الجلبريك ل ٤.٠.٢

طيب و٤.٠.١ ايش افضل٤.٠.٢ برضو لل ٣جي

@amoory
الافضل4.0.1 للاسف الجلبريك الجديد ماتزل لل4.1 iOS

الله يعطيك العافية
بس انا اقصد ايش احسن ٤.٠.١ ولا ٤.٠.٢ ?

واذا كان ٤.٠.١ اقدر ارجع ٤.٠.١ ?

اناا نزلت ٤.٠.٢ بسس ليسا ما فتحتو !

@amoory
اذا ثبت هذا الاصدار وكان جهازك مغلق ، راح تفقد خاصية الجلبريك والانلوك لفترة غير معروفة!

عمومًأ ليس هناك فريق بين 4.0.1 و 4.0.2 ماعدا هذا الفرق
راجع هذا الموضوع للمزيد

http://iphone-dev-ar.blogspot.com/2010/08/blog-post_12.html

يعني ٤.٠.٢ اامن من ٤.٠.١ ؟؟

طيب هل نزل جلبريك ٤.٠.٢

@amoory

تابع هذه الصفحة
http://iphone-dev-ar.blogspot.com/2010/09/jailbreak-news.html

الله يعطيك العافية

اشكر القائمين على هذه المدونه الرائعه

انا شريت جهاز فى رمضان جديد ايفون 4

وكان عليه الاصدار iOS 4.0.2 البييس باند 01.59.00

وطبعا الجهاز مقفل على شبكة at&a الامريكيه .

والى الان الجهاز عندى جديد ولا اعرف مالعمل هل احدثه تحديث عادى او احدثه مع الاحتفاض بالبيس باند او اتركه الى ان ينزل الجلبريك ؟؟ وشكراً

كل ما افتح البرنامج يعطيني ايررور
يقول في شي يحجب البورت ٨٠
ايش اسوي ؟

@soos33

اوقف عمل برنامج الحماية في جهازك.

@Dev Team Arabic
شكرا
طبعا الطريقه هذي مارح تشيل الانولك ؟

@soos33

لا طبعًا ، راح تحافظ لك على الانلوك..

لكن الافضل الانتظار.. لان الفريق راح يصدر ادوات للمحافظة على البيس باند.

@Dev Team Arabic
طيب انا سويت التحديث على نفس البيس باند بس اختفى الانلوك
تكفى وش الحل

@soos33

ارسل لي صورة جهازك بـ رقم الاصدار ورقم البيس باند.

@Dev Team Arabic
http://yfrog.com/8bl7ywj
تكفى بكره احتاج الجوال

@soos33

تمام ، طبقت الخطوات بنجاح =)

انتظر فقط صدور الجلبريك الجديد.

الانلوك متوافق مع جهازك

@Dev Team Arabic
اها يعني لام انتظر الجيل بريك
يله راحت علينا
شكرا على تجاوبك السريع

اخي الله يجزاك الف خير على سعه صدرك والرد على كل سؤال

انا والله اني متبهذل بهذله لا يعلم فيها الا فاطر السماوات والارض

جهازي 3GS مقفل على AT&T ومفتوح بالجلبريك 3.1.3

المهم حذفت ملف اسمة partail من السيديا عن طريق برنامج ifile

والحين السيديا ما يفتح معي .. حاولت اسوي ريستور

للاصدار 4.0.1 وتظهر لي صفحه صغيرة يقولي رمز الخطاء ويظهر لي اربعه ارقام والله نسيتها

وجوالي فيه بياناتي الشخصيه وارقام سريه وما ابي اوديه للمحلات اخاف يسرقوهاا


تكفى افزع لي

@edge200

طيب امرك سهل ان شاء الله.

حمل هذا البرنامج
http://www.mediafire.com/?yriywndytqj

من جهازك وثبته عن طريق برنامج iFile

بارك الله فيك

حملت الملف عن طريق سفاري ورفض

حملت الملف عن طريق برنامج اسمة داون لود منجر

وكل شي تمام لكن المشكلة اني ماعرفت افتحه بالـ ifile

اتمنى منك توسع صدرك علي شويه .. وتذكر ان كل شي بأجره ان شا ءالله

@edge200

ولا يهمك اخوي ، راح اوريك اياه بالفيديوا . ثواني بس :)

@Dev Team Arabic

تفضل هذا شرح بسيط

وان شاء الله يشتغل معك ..

http://www.youtube.com/watch?v=VdPhjAnDGAQ

يااخي الله يوفقك وين كانت وجعل ايام كلها سعادة

انا عندي السيديا معلق وIFLE كل شوي يطلني التسجيل

ويحولني على السيديا (اتوقع يبغاني اشتريه) السيديا عطلان

ثاني شي المتصفح اللي انت تستخدمة مو عندي ولا عرفت اسوي شي

زي مايقولوا اخر العلاج الكي : راح اعرضه لمحل صيانه

يسوي لي ريستور ويحدث الى 4.0.1 مع الجلبريك والانلوك


ارجع اقول الله يوفقك يا شيخ وين مارحت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافية اخوي ولا يحرمنا منك

انا ابي نصيحتك

عندي ايفون 4 ماخذه من موبايلي

4.0.2 (8A400)
MC603AE
01.59.00

انا نزلت برنامج الايتونز الجديد
وحمل التحديث
4.1
وحملت برنامج
TinyUmbrella

وش الخطوات الي مفروض اتبعها
هل استخدم برنامج
TinyUmbrella
وبعدين احدث الايفون

ولا احدثه وبعدين استخدم
TinyUmbrella

لا تبخل علينا بنصائحك الي مانقدر نستغني عنها

ويعطيك الف عافية على المجهود الي تبذله

@bahar
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
اهلين اخوي.
بالنسبة لهذا الموضوع او البرنامج فانت لست بحاجة اليه لان ايفونك مفتوح رسمي :)
لكن التحديث للاصدار 4.1 ios راح تلغي لك خاصية الفيس تايم.. اذا ماكنت مهتم لهذي الخاصية فلا مانع من التحديث للاصدار 4.1 من ايتونز مباشره. :)

تحياتي لك

اخوى هالطريقه مانفعت معى

السؤال هو . بعد ما اشغل الامبريلا واضغط على ستارت تى اس اس هل اضغط على شفت وريستور واختار الفيرم من جهازى او على طول ريستور والايتونز يحدث من نفسه ؟؟

تكمله للسؤال .

وهل احط الجهاز على وضعية الريكفرى او اتركه عادى .

السسلآم عليكم ..
كيف حآلك اخوي .
يآريت تسسآعدني :(

انا عندي اي فون 4 اصدآر 4.0.2
مقفل على شريحه بريطآنيه والحين انا بالسعوديه ..
اذا عملت هذآ لتحديث بيروح التقفيل ..؟!

ولازم اكون عندي شريحه البريطآنيه .. ولا بدون شريحه عآدي ..
يآريت الرد اخوي ..
وسوري ع الازعآج :(

أخي أرجوك نزل لنا برنامج TinyUmbreall 4.1.3 على موقع اخر

@riadh
للويندوز
http://cache.firmwareumbrella.com/downloads/umbrella-4.1.6.exe

للماك
http://cache.firmwareumbrella.com/downloads/Umbrella-4.1.6.dmg

الحين نزل الجل بريك الجديد وفي واحد اعرفه جهازه مغلق ع at&t
والفريم وير 4.0.2

وش الخطوات الي اسويها بالضبط ؟؟

احمل التايني امبريلا واضغط ستارت tss server }}ايش الفايده من الحركه هذي؟

والخطوه التاليه اني اضغط شفت مع رستور واختار الفريم وير 4.1؟ ولا ايش لان مو مذكور في الموضوع وش نختار
وبعد كذا اسوي كيك ديفايس فروم ريكفري مود ويضبط؟

ابي تاكيد ع الخطوات عشان انفذها

ويعطيكم العافيه

اخوي رسالة الخظا ما طلعتلي يطلعلي انه سوف يتم حذف البيانات

ياخوي في البداية الف شكر لكم والله يجعلها في ميزان حسناتكم ويوفقكم


انا عندي جهاز امريكي مقفل بس انه الان مفتوح وكل شئ تمام
واصداره 3.1.2 للبيس باند 5.11.07

لكن هناك مشكله مقعدتني اللي هي كل ماقفل الجهاز لازم blackran1 عشان افتح الجهاز
ابي حل ابي افتك من هالشئ لانه احيانا الجهاز يقفل علي وانا ماعندي شاحن
فـ اضطر اني انتظر لين ارجع البيت عشان اسوي هالشئ


هل فيه مجال احدثه وافك حمايه واسوي له جلبريك جديد ؟
ولا فيه حل اني اسوي جلبريك من جديد لنفس النسخه بس بدون الحاجه لـ blackran1

او اني احدث الجهاز مع الاحتفاظ بنفس البيس باند
يعني طريقته هذي تصلح لجهازي ولا لا ؟


الله يرحم والدينكم اللي عنده حل لهالمشكله يفيدني ضروري

@fahad
نعم هناك حل ان شاء الله قادم في القريب العاجل.. للاسف هذه الطريق لا تصلح الا لاجهزة الايفون 4..

نصيحتي لك الانتظار معنا راح نعلن ان شاء الله عن اداة تحديث الاصدار مع الاحتفاظ بالبيس باند القديم.. فقط لا نحديث للاصدار 4.1 iOS حاليًا والا سوف يغلق جهازك لفترة غير معروفة.
تحياتي لك.

انا جهازى 3g modem firmware 05.11.07 ايهما افضل للترقيه 4.0 او 4.1 مع العلم بان الجهاز مفتوح على شبكه فودافون وعمل له جيل بريك وانلوك بال blackra 1

سلام عليكم اولا شكرا لك على النصايح

نا جهازي 3gs المهم عملت اب ديت من الايتونز الي 4.1 و عمل لوك
و رحت على الجيل بريك قال لي لسه الاصدار جديد و ما لقينا له بريك
الحين عندك فكره لحل ثاني او انتظر الجيل بريك الى متى ؟؟

@novacain
الجلبريك للاصدار 4.1 iOS متوفر على هذا الرابط
http://www.iphonedevar.com/2010/10/limera1n_4938.html

لدى مشكلة بعد التحديث للاصدار 4.1
وهى انى بعد ما نزلتة وشوفت كل المميزات الجميله بس حصل مشكلة انى بعد ما خلصت شغل علىى الايفون دخل فى وضع السليب بعد دقيقة ودا طبعا طبيعى بس حبيت افتحة ضغطت على زر الهوم لكنه لايستجيب فضغط على الباور ولكنه نفس النتيجة وحاولت اكثر من مرة فاطررت باالضغط على الباور واالهوم معا حتى انفتح ولكنه عندما يدخل فى وضع السليب لايعمل مره اخرى غير انى اسيبة يعمل بدون انقطاع

نوع جهازى ipone 3g ونزلت الفيرموير الخاص ب 3g
ونفسى اعرف ايه الحل

@beco

هذي الطريقة عزيزي ليست لجهازك هذي الطريقة مخصصة فقط للايفون 4..

استخدم برنامج tinyumbrella واضغط على
"kick out of recovery mode"

يعطيكم العافية... أنا متأخر في طرح مشكلتي، بس التأخير يعود لمحاولتي بشتى الطرق باني احل المعضلة اللي واجهتني..
أنا جهازي ايفون ٤ كندي مغلق. الحاصل أني عملت تحديث الى ٤.١ مع الاحتفاظ بالبيس باند، وعملت جميع الخطوات بنجاح. ولكن!!!!
تفاجأت بعدم تفعيل الفيس تايم بعد انك كان يعمل في السابق. اللي يظهر لي علامة الفيس تايم في الإعدادات قيد التفعيل ولكنها لم تتفعل. احترت وعقدتني الشغلة. لدرجة أني حاولت ارجع للإصدار السابق دون نجاح للمهمة.
أتمني ايجاد حل لهذه المشكلة المعقدة
:(

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More